وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يتفقد مراكز الامتحانات التحريرية للمتقدمين للوظائف الحكومية ويعد بالشفافية

نشر بتاريخ: 02/06/2008 ( آخر تحديث: 02/06/2008 الساعة: 14:47 )
غزة- معا- زار د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة بغزة اليوم الاثنين مراكز الامتحانات التحريرية للمتقدمين للوظائف الحكومية التي سبق وأعلن عنها ديوان الموظفين حسب الإعلان رقم 3/2008.

وأعرب الدكتور المدهون عن سعادته الكبيرة لمستوى التنظيم الإداري والمهني لسير عملية الامتحانات.

وقال د. المدهون "إن هذه هي المرة الأولى التي يعقد فيها امتحانات تحريرية بهذا الشكل وهذا ما نحرص عليه في تحقيق العدل والمساواة والشفافية بين جميع المتقدمين، وكذلك يعتبر خطوة مهمة في طريق الإصلاح الإداري لمؤسسات السلطة الفلسطينية بعيداً عن الواسطة والمحسوبية وتحقيقا للهدف في انتقاء الكفاءات ومنحهم الفرص لخدمة فلسطين".

ودعا المدهون وسائل الإعلام المختلفة لزيارة مراكز الامتحانات في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهرا في مدرسة الكرمل من أجل الاطلاع عن قرب، ونقل الصورة الحقيقة لمستوى التنظيم الإداري والمهني، وكذلك السرية في سير عملية الامتحانات وعدم تسريب نماذج الأسئلة، وأيضاً بعدم تسجيل أي حوادث أو أعمال من شأنها التأثير على سير عملية الامتحانات.

وقدم د. المدهون شكره لكافة المتقدمين لهذه الامتحانات على المظهر الحضاري ورسم الصورة الحقيقية لأبناء شعبنا في الانتظام والهدوء، وكذلك للجان ومندوبي الوزارات الذين أشرفوا على هذه الامتحانات.