وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي تستقبل وفدا ًمن مركز الفن الشعبي

نشر بتاريخ: 04/06/2008 ( آخر تحديث: 04/06/2008 الساعة: 21:06 )
نابلس- معا استقبل مركز دارنا لمبادرات الشباب والمواطنين التابع لجمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي وفداً من مركز الفن الشعبي في رام الله، ممثلاً بمدير المشاريع محمد عطا، وبرفقة السيدة (كاترين سونتس) من مؤسسة ( برودرلجك ديلن) البلجيكية، المهتمة بالفنون، وذلك بهدف الاطلاع على نشاطات فرقة مشاعل فلسطين،التابعة لجمعية نابلس، والتعرف على المؤسسات الأهلية الفاعلة بالمحافظة.

وخلال اجتماع الوفد مع مديرة مركز دارنا المهندسة هديل فيضي أشارت الى الخدمات التي يقدمها المركز لاهالي المحافظة من خلال احتضانه ل79 مؤسسة وجمعية في المحافظة، منوهة الى سكن الطلبة المجاني ومشروع السياحة التضامنية والدورات التدريبية والاهتمام بمجالات الفنون الشعبية والمسرح والموسيقى وغيرها.

وفي زيارته لمركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد، أكد مديره أمجد الرفاعي على عمق العلاقة التي تربط مركزه مع مركز الفن الشعبي، خاصة من خلال دعمه لفرقة مشاعل فلسطين، موضحاً التعاون البناء ما بين مركز التطوير وجمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي من خلال مركز دارنا، مشيراً الى أن الزيارة ناقشت تشكيل لوحة فنية شعبية راقصة لفرقة مشاعل فلسطين باشراف مركزالفن الشعبي.

وخلال الزيارة قدمت فرقة مشاعل فلسطين عرضا شعبياً راقصاً في المستشفى الوطني ضمن حفل نظمه مركز الخدمة المجتمعية التابعة ل جامعة النجاح الوطنية لعدد من المرضى، وتبعه عرضا اخر في مخيم عسكر الجديد بحضور حشد من المتطوعين والأهالي.

ويشار الى أن جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي تنفذ العديد من الفعاليات والنشاطات المجتمعية الهادفة، وذلك من خلال مركزها " دارنا" .