وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس عباس يتلقى دعوتين لحضور المؤتمر العام للتجمع الدستوري وندوة دولية بتونس

نشر بتاريخ: 04/06/2008 ( آخر تحديث: 04/06/2008 الساعة: 23:00 )
تونس- معا -تلقى الرئيس محمود عباس دعوتين لحضور المؤتمر العام للتجمع الدستوري وندوة دولية بتونس .

وتسلم سفير فلسطين بتونس، سلمان الهرفي يوم الثلاثاء، دعوة خطية للسيد الرئيس محمود عباس، من الأمين العام للتجمع الدستوري الديمقراطي التونسي الهادي مهني، لحضور المؤتمر العام للتجمع الدستوري الديمقراطي. حيث سيعقد المؤتمر العام في تونس في الفترة من 30 تموز حتى 2 آب، بعنوان 'التحدي'، وذلك تحت إشراف الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.

وتأتي الدعوة تعزيزا للعلاقات الوطيدة بين تونس وفلسطين في كافة المجالات وللإسهام في تعميق التفكير وإثراء الحوار وتبادل ألآراء والاطلاع على التجربة الفلسطينية في هذا المجال.

وفي السياق نفسه تلقى سلمان الهرفي سفير دولة فلسطين بتونس، دعوة خطية ثانية للسيد الرئيس محمود عباس بصفته رئيسا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية من الأمين العام للتجمع الدستوري الديمقراطي التونسي، للمشاركة في ندوة دولية ينظمها التجمع على هامش احتفالات تونس بالذكرى الحادية والعشرين للتحول الديمقراطي بعنوان 'المشاركة السياسية في عالم متغير، والأنماط الجديدة للمشاركة السياسية في عالم اليوم وأي مستقبل للمشاركة السياسية المؤسساتية في عالم متغير' والتي ستعقد أيام الثالث والرابع تشرين الثاني القادم، تحت إشراف الرئيس التونسي زين العابدين .