وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة النجاح تخريج الدراسات العليا والتمريض والبصريات والعلوم والقانون والصيدلة وتكنولوجيا المعلومات والفنون

نشر بتاريخ: 06/06/2008 ( آخر تحديث: 06/06/2008 الساعة: 10:20 )
نابلس - معا - واصلت جامعة النجاح الوطنية احتفالاتها بتخريج الفوج الثامن والعشرين من طلبتها، وذلك بحضور صلاح المصري، رئيس مجلس الامناء، والاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي تم تخريجها وهي الدراسات العليا، الشرف، التمريض، البصريات، العلوم، القانون، الصيدلة، تكنولوجيا المعلومات، الفنون الجميلة وحضور أهالي الطلبة الخريجين وبمشاركة جوقة الجامعة التي قدمت مجموعة من الفقرات الفنية الجديدة.

بدا الحفل الذي اقيم في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بالسلام الوطني، ثم تليت آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها دخول مواكب الطلبة الخريجين، ثم موكب اعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الاقسام والعمداء، وثم مواكب رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة ونوابه ومساعدوه.

وبعد ان اكتمل دخول كافة المواكب واتخذ كل مكانه في المكان المخصص له اعلن الاستاذ الدكتور خليل عودة، عميد كلية الآداب وعريف الحفل البدء بفعاليات التخريج ودعا الدكتور اكرم داود، عميد كلية القانون لالقاءكلمة نيابة عن عمداء الكليات حيث هنأ فيها الطلبة الخريجين على تخرجهم ورحب بجميهع الحضور باسم جامعة النجاح الوطنية.

وقال في كلمته: " ايها الخريجون لن اوصيكم ولن انصحكم، وانتم اليوم تفرحون، ولكن العلاقة لم تنتهي هنا، بل تبدأ من هنا، وما هذه الشهادات التي تتسلونها الا شهادات ميلاد وانتماء، وجزء من الهوية، وعندما تسألون ستيجيوبن انكم تخرجتم من هذه الجامعة، لانها اصبحت جزء من هويتكم". وهنا اهالي الخريجين على فرحة ابنائهم قائلا : "افرحوا اليوم فقد اتممتم الرسالة، وبارك لهم فرحتهم، ووجه كلمة حق الى ادارة الجامعة رئاسة وادارة واكاديميين قال فيها: " نعلم ان الصعوبات كثيرة والتحديات اكبر ولكن رسالتنا وقدرنا ان نبرهن على ثمة من لا يزال في وسعه ابتكار طريق الى الخلاص".

وطالب في كلمة خاصة الى خريجي كلية القانون مطالبا اياهم ان يحرصوا دوما ان يكونوا دوما طلاب للحق والعدل والقانون.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي قدمتها جوقة الجامعة وانتهت احتفالات اليوم بتسليم الطلبة شهاداتهم لينضوا الى كوكبة خريجي هذا العام.