وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدائرة الإعلامية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تزور محافظات طولكرم وقلقيلية سلفيت

نشر بتاريخ: 07/06/2008 ( آخر تحديث: 07/06/2008 الساعة: 21:25 )
نابلس-سلفيت-معا- زار عضو الدائرة الإعلامية المركزية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ضياء اشتية، فروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظات طولكرم وقلقيلية وسلفيت، وذلك من اجل العمل على التحضير لتشكيل دوائر فرعية في فروع الاتحاد والتعرف على احتياجات هذه الدوائر، والتحضير لانجاز العدد الجديد من صوت العامل

وتحدث اشتية في لقائه برئيس الدائرة الإعلامية خالد حمارنة في طولكرم، عن آليات تشكيل الدائرة، والتحضير لانجاز العدد الجديد من صوت العامل.

بدوره طالب حمارنة بضرورة العمل على انجاز هيكلية الدائرة في كافة المحافظات تحضيرا لإنهاء تشكيل الدائرة المركزية بحيث تشمل تمثيل كافة المحافظات .

كما التقى ضياء اشتية أعضاء الدائرة الإعلامية في اتحاد قلقيلية بحضور رئيس الاتحاد محمود عامر ( ابو شادي)، حيث أوضح رئيس الاتحاد انه تم انجاز تشكيل الدائرة الفرعية في قلقيلية وانتخاب رئيس لها, وسلمت الدائرة رسالة قلقيلية الإخبارية لجريدة صوت العامل التي ستصدر في نهاية شهر 6 .

وفي محافظة سلفيت اجتمعت الدائرة الإعلامية الفرعية بحضور أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وحددت خطتها واليات عملها للفترة القادمة واحتياجاتها من اجل تفعيل دورها في الاتحاد .

وأشاد عضو الدائرة المركزية ضياء اشتية بدور الدائرة في محافظة سلفيت و المهنية العالية التي تتمتع بها ونجاحها في بناء موقع الكتروني فاعل للاتحاد في سلفيت ونشره .

وذكر اشتية أن هذه اللقاءات تأتي في إطار التحضير لانجاز بناء هيكلية الدائرة المركزية وفي إطار إصدار صوت العامل الجريدة الناطقة باسم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تصدر بتمويل من مركز التضامن الأمريكي .