وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية المقالة يزور مقر الخدمات الطبية في غزة

نشر بتاريخ: 09/06/2008 ( آخر تحديث: 09/06/2008 الساعة: 13:03 )
غزة - معا - زار وفد من المكتب الإعلامي التابع لوزارة الداخلية المقالة مقر الخدمات الطبية في مدينة غزة.

وترأس الوفد الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية المقال المهندس إيهاب الغصين, وكان في استقبال الوفد كلا من مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب د. عبد القادر العربيد ونائب مدير عام الخدمات الطبية الدكتور سعيد السعودي والدكتور إيهاب المدهون وعدد من مدراء الخدمات الطبية.

وخلال الزيارة قام م.إيهاب الغصين بتقديم الشكر لقيادة الخدمات الطبية على الإنجازات والخدمات التي قدمتها لرفع مستوى الخدمات الطبية ومساعدة عدد كبير من أبناء الأجهزة الأمنية، مؤكدا على ضرورة تواصل الأخوة في العلاقات العامة والإعلام مع المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية المقالة لتسهيل التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، معربا عن الجاهزية التامة للتواصل الدائم والمستمر مع العلاقات العامة والإعلام والاستعداد التام للتباحث في أي أمور غير واضحة.

من جهته رحب مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب عبد القادر العربيد بوفد المكتب الإعلامي وتحدث عن إنجازات الخدمات الطبية وعن أهمية الإعلام ودوره في إبراز هذه الإنجازات.

ومن جهة ثانية أوضح الدكتور سعيد السعودي العقبات التي تواجه الخدمات الطبية من نقص الخدمات والأدوات الطبية، وأنهم بحاجة ماسة لموقع إلكتروني مبينا أن الخدمات بكافة دوائرها وخاصة الإسعافات تكون على جاهزية عالية في جميع الأوقات والمناسبات وتشارك فيها وخاصة في وقت الاجتياحات، ومكان الإصابات والأحداث موضحا أن الخدمات تقوم بعمل دورات إسعافات أولية مميزة ودورات تثقيفية متعددة لجميع موظفي الخدمات الطبية.