وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة العمل الوطني برفح تنظم سلسلة من اللقاءات مع المواطنين داخل المساجد لدعم دعوة الرئيس

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 10:40 )
غزة - معا - نظمت هيئة العمل الوطني بمحافظة رفح سلسلة من اللقاءات مع المواطنين داخل المساجد في المحافظة للعمل على إعادة اللحمة بين أبناء شعبنا من خلال دعم مبادرة الرئيس محمود عباس التي دعا فيها إلى البدء بالحوار وتطبيق المبادرة اليمنية.

وأكد رسمي أبو العنين عضو هيئة العمل الوطني برفح في بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية تلقت "معا" نسخة منه، ترحيب الهيئة بالدعوة التي وجهها الرئيس لحوار وطني شامل استناداً للمبادرة اليمنية.

وأضاف أبو العنين أن هيئة العمل الوطني برفح شرعت بالبدء بتنفيذ مشاريع وفعاليات وطنية للتأكيد على أهمية الحوار الفلسطيني _ الفلسطيني والوحدة الوطنية.

وعت الهيئة الأخوة في حركة حماس إلى مراعاة مصالح شعبنا والتوقف أمام المسئوليات الوطنية والتي تعبر عن حجم نضال وتضحيات شعبنا والتي تستحق من الجميع العمل لحماية المشروع, والبدء بخطوات أكثر تأثيرا لتجسيد الوحدة والتعاون والكف عن الاعتقالات السياسية ومداهمة البيوت وتكميم الأفواه.

ودعت الهيئة أئمة المساجد ومدرسين وشباب إلي الحديث عن الوحدة وأهميتها في المساجد والبيوت وأماكن التجمعات لنؤكد أن الحوار والوحدة هما الضمان الحقيقي للخروج من كل المؤامرات والتصدي للتهديدات الاحتلال باجتياح غزة .