وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موجه فتح في النقب ينفي وقوع اصابات خلال شجار في المعتقل

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 20:18 )
نابلس -الخليل-معا-نفى موجه عام حركة فتح في سجن النقب مالك الجلاد "لمعا" صحة ما تناقلته بعض وسائل الاعلام لاسيما الاسرائيلية منها حول حدوث اصابات في صفوف حركة فتح نتجية مشاجرة وقعت بالمعتقل مساء امس .

وقال الجلاد في اتصال هاتفي "بمعا " أن ماجرى في معتقل النقب الصحراوي لايتعدي مشادة كلامية بين ثلاثة الى اربعة اخوة في المعتقل وتدخل عدد من الاخوة لفض المشادة في غضون دقائق معدودة ولا وجود مطلقا للاية اصابات موكدا ان ادارة السجن قررت نقل المعتقلين الى زنازين انفرادية" .

واكد الجلاد أن ادارة المعتقل حاولت استغلال ماحدث اعلامية وخلق فتنة في صفوف الاخوة في حركة فتح ولكن كل محاولتها بائت بالفشل .

واضاف الجلاد أن عدد المعتقلين في سجن النقب هم 2700 أسير منهم 1200 أسير فتحاوي ومن الطبيعي ان يحدث مشادات بين عدد من المعتقلين بين الحين والاخر مؤكدا ان فصائل مختلفة تقع بينها خلافات وتتطور احيانا الى ضرب".

كما استنكر ممثل الاسرى وجميع الفصائل في سجن " كتسيعوت " النقب ما تناقلته وسائل الاعلام حول اصابة عدد من الاسرى جراء شجار إندلع بينهم ، وطالب ممثلي وسائل الاعلام بتحري الدقة فيما ينشرون من أخبار خاصة عن الاسرى داخل المعتقلات الاسرائيلية .