وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية التعبئة والتنظيم تواصل متابعتها لانجاز الانتخابات في الاقاليم الاربعة المتبقية في الوطن

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 22:52 )
رام الله- معا- بناء لتوجيهات الرئيس محمود عباس ومفوض عام التعبئة والتنظيم ابوعلاء ، قام محمد المدني نائب المفوض العام للتعبئة والتنظيم وكادر عالي المستوى في التعبئة بزيارة اطلاعية وتوجيهية لكل من اقليم اريحا واقليم نابلس، للاطلاع على الترتيبات لعقد المؤتمرات في كل من اقليم نابلس واقليم اريحا .

وتحدث المدني شاكرا اللجان التحضيرية على ما تقوم به، وحثهم على اهمية الاسراع في التحضيرات الجارية في الاقليمين من اجل انجاز عقد المتبقي من مؤتمرات الاقاليم في الوطن لإعادة بناء حركتنا العظيمة واستنهاض قوتها ، لتبقى دائماً كعهد شعبنا بها وفية لدماء الشهداء الأبرار، ولنضال الأسرى والمعتقلين الأبطال، ووفية لتاريخها الكفاحي، وحامية لمشروعها الوطني وقائدة لمسيرة شعبنا العظيم.
وأكد المدني أهمية وضرورة التواصل التنظيمي بين لجان الأقاليم، ولتحقيق الكفاءة والفاعلية في عملها من خلال الدور الريادي لمؤسسة التعبئة والتنظيم.

واستعرضت اللجنة التحضيرية في اقليم اريحا ما تم انجازه في الشعب والمناطق وانه لم يتبقى الال القليل وسوف ينجز خلال اسبوع وانهاء التحضيرات لعقد مؤتمر الاقليم خلال عشرة ايام.

وكما استعرضت اللجنة التحضيرية واميان سر الاقليم في نابلس ما تم انجازه يفةق 80 بالمئة وسوف يستكمل الباقي حتى نهاية الشهر لعقد المؤتمر بكل اصرار وعزيمة وطنية.

وقال المدني، أن الهدف من هذا اللقاء يأتي، لتعزيز التواصل ألتنظيمي مع الكادر واهمية العمل بمسؤولية عالية من اجل انجاز الانتخابات في الاقاليم الاربعة المتبقية في الوطن بالخيار الديمقراطي الذي هو الضمان الوحيد نحو اعادة بناء الحركة ، ولوضع خطط وبرامج وآليات عمل ليتم من خلالها تفعيل الحراك ألتنظيمي مع مختلف القواعد التنظيمية، والأطر والمؤسسات والمكاتب الحركية التنظيمية.

وقال المدني لقد انجز عشرة اقاليم وعلينا ان نستمر في عقد المؤتمرات التنظيمية من اجل الحفاظ على بنية المؤسسة الفتحاوية رائدة الكفاح المسلح ومفجرة الثورة وحامية المشروع الوطني.

وشدد المدني على اهمية عقد المؤتمرات للاقاليم قبل نهاية الشهر الحالي وذلك للوصول للتحضيرات للمؤتمر العام السادس ونوه الى اهمية تعزيز دور الحركة والتعبئة والتنظيم من خلال رفدها بكادر فتحاوي متمكن لتعزيز عملها كمؤسسة قوية لمواجهةالتحديات الداخلية والخارجية وانه سيواصل الليل بالنهار من اجل الوفاء بالتزاماته الوطنية لحماية مشروعنا الوطني .

وكما اكدت اللجان التحضيرية ولجان الاقليم التزامهم بالعمل لانجاز الانتخابات قبل نهاية الشهر الحالي وشدد الاخ المدني على وضع خطة زمنية لكل الاعمال في الاقليم وسيتم متابعتها ورفدها بكادر ذو تجربة في العمل التنظيمي لانهاء الخطة بالزمان المحدد.

واكد المدني بان الاخوة العسكريين والمتقاعدين منهم سيتم حصر عضويتهم من خلال المكتب الحركي العسكري لكل اقليم .

وكما التقى المدني مع لجان المكاتب الحركية في التعبئة بحضور الدكتور سمير شحادة مساعد المفوض لشؤون المكاتب الحركية و الدكتور خالد القواسمة امين سر المكاتب الحركية للنقابات والاتحادات .

وتم تدارس هموم الحركية وكيفية تفعيل دور المكاتب وتوحيد الجهد من اجل الوصول الى مؤسسة قوية بكادرها والنخبة من أبناء شعبنا.