وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية غرب غزة تعرب عن ارتياحها لهدوء وانضباط لجان الامتحانات

نشر بتاريخ: 11/06/2008 ( آخر تحديث: 11/06/2008 الساعة: 13:22 )
غزة - معا - أعرب العديد من طلبة الثانوية العامة الفرع العلمي والعلوم الإنسانية عن ارتياحهم لأسئلة امتحان اللغة العربية الورقة الثانية وبالهدوء والنظام والانضباط الذي ساد امتحانات الثانوية العامة خلال تقديم الامتحان.

و قام أ. محمود سلمان أبو حصير القائم بأعمال مديرية تربية غرب غزة بجولة تفقدية لعدد من قاعات الامتحانات في مدينة غزة حيث تفقد قاعات مدرسة خليل الوزير الثانوية ـ مدرسة فلسطين الثانوية ـ مدرسة الهدى الثانوية للبنات ـ مدرسة حمامة العليا للبنات.

وأكد محمود أبو حصير أن الامتحانات في جميع قاعات مديرية غرب غزة والذي يبلغ عدد طلابها 7256 طالباً وطالبة والموزعين على 43 قاعة الفرع العلمي 1790 طالباً وطالبة والعلوم الإنسانية 3919 طالباً وطالبة والفرع التجاري 13 طالبة والدراسات العلمي 172 طالباً وطالبة والدراسات العلوم الإنسانية 1358 طالباً والدراسات التجاري 4 طالبات .

وقال أبو حصير إن الامتحانات تسير على أكمل وجه وبهدوء ونظام وانضباط و يرجع ذلك لتعاون رؤساء اللجان والمراقبين والإداريين والمتابعين والمجتمع المحلي لإنجاح سير الامتحانات والحفاظ على سير المسيرة التعليمية، وأشاد محمود أبو حصير بمعنويات الطلبة العالية وأخلاقهم الحميدة التي يتحلون بها وإصرارهم على مواصلة المسيرة التعليمية رغم كل الظروف الصعبة والمعاناة والحصار الظالم على القطاع وتمنى لجميع الطلبة النجاح والتقدم.