وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المشرفة تضع اللمسات الأخيرة لاجتماع ورشة العمل في الفارعة

نشر بتاريخ: 11/06/2008 ( آخر تحديث: 11/06/2008 الساعة: 21:15 )
بيت لحم - معا - مجاهد عثمان - عقدت اللجنة المكلفة بالإشراف على ورشة العمل التي ستعقد في مجمع الشهيد صلاح خلف بالفارعة لأندية ومراكز شمال الضفة الغربية وأريحا اجتماعها الأخير ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية المتعلقة بالإعداد للورشة بحضور كل من محمد أبو سرور، يوسف لافي، مؤيد شريم، نزار بصلات، زايد أبو سنينة، د.عبد الرحمن نعيرات، مجاهد عثمان، عبد خشان، سليم عبد الرحمن، جواد عوض الله، ويأتي هذا الاجتماع لوضع اللمسات النهائية لإنجاح ورشة العمل ، يذكر بأن وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم قد قاموا بتوجيه الدعوات الرسمية لكافة الأندية والمراكز بالإضافة لكافة الشخصيات الاعتبارية والكوادر الرياضية ومديريات التربية والتعليم في المحافظات المذكورة من أجل حضور هذه الورشة التي ستحمل عنوان " كرة القدم الفلسطينية بين الواقع والطموح" بحيث ستتمحور الورشة حول النقاط التالية :
. المسابقات:البنية التحتية "، الجانب الإداري، آليات العمل، الفئات المساندة، عدد فرق الدرجات، المشاركة في بطولات الاتحاد.
. الحكام: الواقع الحالي، الآمال والطموحات، آلية استقطاب الحكام الجدد، الحوافز وعوامل الأمن والسلامة، الرقابة، قيادة الجهاز ألتحكيمي.
. اللجان المساندة: لجان المحافظات، آليات تشكيل اللجان في المناطق، مهام وصلاحيات اللجان المساندة
. المنتخبات: آليات اختيار المنتخبات لمختلف الفئات، اختيار الطاقم الفني.
ويذكر بأن الورشة ستفتتح الساعة التاسعة من صباح يوم السبت بحضور وزيرة الشباب والرياضة السيدة تهاني أبو دقة ورئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب ووكيل وزارة الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات، بالإضافة لرؤساء الأندية أو من ينوب عنهم.