وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يستقبل وفدا من الحزب الاشتراكي السويدي للاطلاع على اوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 14:53 )
جنين - معا - استقبل محافظ جنين قدورة موسى, في مكتبه اليوم الخميس, وفدا من الحزب الاشتراكي السويدي, للاطلاع على أوضاع المحافظة, في إطار جولة يقوم بها الوفد إلى محافظة جنين, بالتنسيق مع مكتب التعبئة والتنظيم في حركة فتح.

هذا وقد وضع المحافظ الوفد في صورة أوضاع المحافظة, في مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والأمنية وكذلك الاجتماعية, وبين لهم أهمية محافظة جنين استراتيجياً, وما تقوم به المحافظة من أجل النهوض والتنمية الشاملة .

كما أشار لهم ما تعرضت له المحافظة من ممارسات إسرائيلية استهدفت تدمير بنيتها التحتية, وفرض الحصار عليها, ومصادرة مساحات من أراضيها, أدت إلى ارتفاع نسبة العاطلين عن العمل والركود الاقتصادي.

وأشار المحافظ إلى خطوات عملية على صعيد نشر الأمن الداخلي, وإقامة مشاريع تنموية في المحافظة, ومد جسور من التعاون بين المحافظة ودول أوروبية وأجنبية مختلفة .

واستفسر الوفد السويدي, عن آلية عمل المحافظة للتغلب على التحديات التي مرت بها, وكذلك شكر الوفد المحافظ على اهتمامه بالتعاون المشترك بين السويد والحزب الاشتراكي على وجه التحديد والمحافظة وقدموا له هدية رمزية .

من جهتها, أوضحت رحاب السعدي منسقة لجنة التدريب وإعداد الكادر في إقليم جنين, أن الوفد قد انتهى من عقد ورشة عمل لأعضاء من الحركة, حول القيادة والأحزاب السياسية, و التجربة السويدية في الانتخابات .