وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاهلي حاول ضم ثلاثة لاعبين فلسطينيين الى صفوفه : نجحت صفقة مصلح وتعثرت صفقة الشربيني والسالمية بحاجة لابو سيدو

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 22:47 )
القاهرة - معا - مهند خالد - ما أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) عن بدأ فترة الانتقالات الصيفية حتى دخل نادي الأهلي المصري في مفاوضات مع ثلاث لاعبين فلسطيني لضمهم إلى صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل ، واللاعبون هم رمزي صالح حارس مرمى نادي شباب جباليا الفلسطيني وانس الشربيني لاعب خط وسط ريجكا الكرواتي والمدافع ماجد أبو سيدو المحترف في نادي السالمية الكويتي ، ليستفيدا من القانون الجديد الذي طبقة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي ينص على معاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي في الأندية المصرية .

ولم يتمكن الأهلي المصري من الحصول سوى على توقيع الحارس رمزي صالح لمدة خمسة مواسم قادمة وفقا لاتفاق بين الأهلي المصري ونادي شباب جباليا لم يعلن الكثير عن تفاصيله المالية .
أما بخصوص اللاعب أنس الشربيني فقد أصطدم الأهلي المصري بالمبلغ المالي الذي طلبة نادي ريجكا مقابل التخلي عن الفلسطيني انس الذي قدر بسبعة ملاين يورا والذي اجبر الأهلي بالتخلي عن فكرة التعاقد معه .

والى هذه الأثناء مازال نادي الأهلي المصري يجري مفاوضات مع السالمية الكويتي من أجل الحصول على توقيع المدافع الفلسطيني ماجد ابو سيدو ،ولكن اصطدمت المفاوضات بفرض السالمية فكرة التخلي عن ماجد ابو سيدو لاعتماد النادي علية .