وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال: جرائم الاحتلال بغزة لن تنال من صمود وعزيمة شعبنا بل ستزيده إصرارا على التمسك بحقوقه

نشر بتاريخ: 13/06/2008 ( آخر تحديث: 13/06/2008 الساعة: 17:35 )
غزة -معا- استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والتي طالت البشر والحجر و الشجر وكل ما هو فلسطيني، مستخدما في ذلك كل ما تحويه ترسانتها العسكرية من وسائل قتل واغتيال للأطفال والشيوخ .

وقال همام أبو مور عضو قيادي في جبهة النضال الشعبي، عضو لجنتها الإعلامية في محافظات غزة :"ان سلسلة الاغتيالات التي ارتكبها الاحتلال بغزة وتوغلاته واجتياحاته للمناطق الحدودية في قطاع غزة وسقوط العديد من الشهداء و الجرحى معظمهم من الأطفال تعد استمرارا وتواصلا لنهج وسياسة الاحتلال بحق الفلسطينيين".

وأضاف أبو مور أن المجتمع الدولي بمؤسساته المختلفة مطالب اليوم وأكثر من أي وقت مضى بأن يتحمل مسؤولياته وأن يتدخل فوراً لوقف هذا العدوان بكافة صوره و أشكاله ومسمياته الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني وإجبار الاحتلال على الالتزام بالقانون الدولي وتنفيذ التزاماته في المواثيق و الاتفاقيات الدولية .

وأكد أبو مور إن جرائم الاحتلال لن تنال من صمود وعزيمة الشعب بل ستزيده إصرارا على التمسك بحقوقه الوطنية وعلى ممارسة حقه في المقاومة والدفاع عن نفسه وإن الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة بأمس الحاجة لتوحيد صفوفه وتجسيد وحدته الوطنية على ارض الواقع لمواجهة الحصار والعدوان والتصدي لكل المخاطر التي تهدد المشروع الوطني على كافة الصعد .

وقالت الجبهة :"أن الوقت قد حان لنبذ الخلافات الداخلية و إنهاء حالة الانقسام السياسي والجغرافي، واستعادة اللحمة للوطن، وتوحيد الصف الوطني ليتمكن شعبنا من مواجهة مخططات الاحتلال".