وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ندوة في نادي بيتا حول مصير السيارات غير القانونية في المنطقة الريفية

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 20:12 )
نابلس-معا- نظمت جمعية المستقبل، ونادي بيتا ندوة حول "مصير السيارات غير القانونية", بحضور مدير مرور شرطة نابلس الرائد منصور دراغمة، ونائبه النقيب حسام طه، ومدير شرطة عقربا الرائد باسل خريوش، والملازم حامد البسطامي , وسط حضور واسع من قبل الاهالي في قرية بيتا.

واستهل اللقاء الرائد منصور دراغمة بالتحدث عن الاسباب التي تدفع السلطة إلى هذه الحملة في هذا الوقت، متحدثا عن ارقام واحصائيات للحوادت في المنطقة الريفية والتي بدورها ادت إلى كثير من المشاكل، الامر الذي دعا السلطة إلى البدء بهذه الحملة.

وقال أن الهدف من وراء الحملة التي يشارك بها المئات من الأجهزة الأمنية هو حماية الشارع الفلسطيني من السيارات غير القانونية والتي هي عنوان للجريمة السياسية والأمنية، وفرض النظام والأمن والاستقرار وحماية أبناء شعبنا وممتلكاتهم والسهر على راحتهم وتوفير حركة مرورية سهلة وقانونية.

بدوره دعا احد المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الحملة الامنية, مطالبا في الوقت ذاته السلطة بضرورة البدء بحملات امنية ضد غلاء المعيشة، ومتابعة القضايا الامنية والجنائية وتوفير كافة سبل الراحة للمواطن الفلسطيني الذي يعاني يوميا من الحصار والجوع والاسعار .

فيما طالب مواطن اخر السلطة بتوفير سيارات رخيصة من اجل إن يتمكن المواطن من شرائها, والغاء سعر الجمرك عنها، كحل بديل.

بدوره اظهر مدير شرطة المرور دراغمة تعاطفه الكامل مع المواطنين، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تطبيق القانون , والحملة الامنية التي هي الخطوة الاولى في طريق بسط الامن والنظام .