وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي الفلسطيني أجرى سحوباته في الخليل والنصيرات وبيت لحم واليوم في خانيونس

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 22:13 )
بيت لحم -معا- قدم البنك الإسلامي الفلسطيني يوم الأربعاء الماضي عشرين جهاز تلفزيون "واحد وعشرين بوصة" لمعتمديه في فرع رأس الجورة بالخليل، وتم توزيع الجوائز خلال حفل كبير حضره حشد غفير من جمهور البنك وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة.

وأشاد الجمهور بالجهود التي يبذلها البنك وبحملة الخمسة ملايين شيكل "الوفاء والتميز" التي أطلقها البنك بداية العام الحالي والتي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملايين شيكل، ويتم السحب من خلالها على 12 سيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008.

وفي سياق متصل فاز المواطن زياد محمد حرب أبو صبحة يوم الخميس الماضي بالجائزة اليومية الكبرى وهي بقيمة عشرين ألف شيكل، وذلك خلال السحب اليومي الذي أجري في فرع البنك في النصيرات وتم السحب أيضا على مجموعة كبيرة من الجوائز العينية التي حظي بها أصحاب حسابات التوفير في البنك.

هذا وكان البنك الإسلامي الفلسطيني قد أجرى سحباً يوم أمس على عشرين جهاز تلفزيون واحد وعشرين بوصة في فرعه بمدينة بيت لحم، وسط حضور كبير من جمهور البنك والمواطنين، ودعا البنك المواطنين لحضور السحب على السيارة الثالثة في مدينة نابلس حيث من المقرر أن يتم السحب خلال مباراة ودية في كرة السلة على ملعب شباب عسكر تجمع فريقين محليين وبحضور شخصيات وطنية وسياسية كما سيجري سحبا اليوم في خان يونس.