وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية تنظم المعسكر الكشفي الاول لعشيرة جوالة ومنجدات الجامعة

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 23:21 )
نابلس- معا - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية معسكرا كشفيا لــ"عشيرة جوالة ومنجدات الجامعة"، وذلك في ساحات المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في الحرم الجامعي الجديد، وبحضور الاستاذ موسى ابو دية، عميد شؤون الطلبة، وسمر محسن منسقة النشاط الطلابي في العمادة.

واستمر المعسكر مدة اربعة ايام في الفترة، تخلله تدريب الجوالة والمنجدات على الحياة البرية والعمل الجماعي والخدمة العامة والانضباط، كما تعلموا مهارات جديدة ومهارات تحية العلم والربطات الكشفية.

واظهر المشاركون ابداعات فنية وثقافية وشاركوا في العديد من المسابقات، وذكر أ. موسى ابو دية ان هذا المعسكر هو الاول من نوعه في محافظات الشمال وسيتبعه في الاشهر القادمة معسكرات ستشارك فيها العديد من الجامعات الفلسطينية.

وفي حفل اختتام المعسكر اعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم لادارة الجامعة على تنظيم هذا المعسكر وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، وقدموا شكرهم الخاص للاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة على دعمه المادي والمعنوي للعشيرة، كما قدم الطلبة الشكر للاستاذ موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة، وسمر محسن منسقة النشاط الطلابي اللذين اشرفا على فعاليات المعكسر ساعة بساعة وقدما كافة المستلزمات الضرورية، والاستاذ ايمن مظهر الذي ادار فعاليات المعسكر.

وقدم الاستاذ ابو دية شكره للدكتور زهرة الواوي التي قدمت خلال المعسكر محاضرات للطلبة حول الاسعافات الاولية، ولاطفائية بلدية نابلس التي شارك طاقم منها بتقديم محاضرات تتعلق باطفاء الحرائق.