وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة طولكرم تعلن ضبط عدد من مروجي المخدرات في المحافظة

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 13:30 )
طولكرم - معا - افادت ادارة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم، اليوم الاثنين، انها ضبطت كمية من المواد المخدرة بحوزة عدد من المواطنين في المحافظة، حيث تم ضبط المواد واحالة المتهمين للقضاء.

واشارت الادارة انه وفي احدى العمليات، اعتقلت شخصين يستقلان سيارة من نوع "سوبارو" وبحوزتهم مادة بنية اللون يشتبه بان تكون مادة الحشيش المخدر.

وحسب بيان الشرطة الذي تلقت "معا" نسخة منه، فقد اعترف احد الاشخاص بان المادة تخصه، وعليه تم التحرز على المضبوطات وفق الاصول واحالة المتهم والمضبوطات الى مفتش التحقيق.

كما اكدت الادارة في الوقت ذاته، انه تم ضبط كمية من الحشيش وحبوب (كونكلس )عدد (14) خلال فترة لا تتجاوز الاسبوع داخل المدينة، تم خلالها تحويل المتهمين للجهات المختصة لاجراء المقتضى القانوني.

واضافت الشرطة انه تم إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص بتهمة ترويج الحشيش يحملون الهوية الاسرائيلية، أحدهما من سكان بئر السبع حيث ضبط بحوزته مادة مخدرة من نوع (حشيش ) تزن غرام ونصف، وشخص من سكان باقة الغربية وتم ضبطه في بلدة عتيل شمال طولكرم، وبحوزته ثلاثة غرامات من مادة الحشيش المخدر، وقد تم اجراء اللازم وإحالتهم الى الارتباط العسكري الفلسطيني حسب الأصول .