وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدول الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية عن استقالتها

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 17:22 )
قلقيلية - معا - بعد أكثر من شهر على تقديم الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي استقالتها من إدارة النادي إلى مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية ولحركة فتح إقليم قلقيلية والتي جاءت كردة فعل غاضب على نتائج انتخابات اتحاد كرة القدم الفلسطيني وعدم نجاح ممثل النادي والمكتب الحركي لأندية قلقيلية في انتخابات اتحاد كرة القدم الفلسطيني وبعد هذه الخطوة التي فاجأت سكان المدينة والمحافظة وجماهير النادي ومحبيه تحرك العديد من الشخصيات والمؤسسات بالطلب من أعضاء إدارة النادي العدول عن استقالتهم ، وكان هناك دور كبير لمحافظ قلقيلية السيد ربيح خندقجي ولحركة فتح / قلقيلية وأعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح وأندية المحافظة وعشائر وحمائل قلقيلية ورئيس لجنة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في محافظة قلقيلية محمد سليم والعديد من أعضاء الهيئة العامة للنادي والشخصيات الوطنية والاعتبارية في المدينة و المحافظة الدور الكبير في عدول إدارة النادي عن استقالتهم .

وقد وقعت العديد من مؤسسات المجتمع المحلي وشخصيات المدينة والمحافظة وعشائرها وحمائلها وأندية المحافظة وأعضاء الهيئة العامة في النادي الأهلي على عريضة تم تقديمها لمديرية الشباب والرياضة تطالب بعدم قبول استقالة الهيئة الإدارية والتأكيد على دورهم الريادي والهام في قيادة النادي الأهلي.

وأكد الجميع التفافهم خلف إدارة النادي التي تعمل ليل نهار من أجل خدمة أبناء قلقيلية ورفع اسم قلقيلية عاليا في كافة المجالات التي يكون فيها النادي موجودا بها .

وثمنت حركة فتح في قلقيلية موقف إدارة النادي الأهلي على موقفها بالعدول عن الاستقالة مؤكدة أنها ستتابع مع مكتب التعبئة والتنظيم في رام الله والكشف عن نتائج التحقيق في انتخابات اتحاد كرة القدم والخلل الذي حصل فيها ورفع التوصيات والنائج لإدارة النادي.

هذا وعم الارتياح جماهير نادي قلقيلية الأهلي ومحبيه عند سماعهم هذه الأخبار مؤكدين على ثقتهم بإدارة النادي .

وشكرت إدارة نادي قلقيلية الأهلي ممثلة برئيس النادي إبراهيم تيتان جميع أهالي المدينة والمحافظة ممثلا بالأخ المحافظ وأعضاء المجلس التشريعي وحركة فتح / قلقيلية والعشائر والحمائيل وأندية المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي والهيئة العامة وكافة الأشخاص الذين عملوا ليل نهار من أجل النادي الأهلي ووقوفهم لجانب إدارة النادي مؤكدا على أن إدارة النادي ستكون عند حسن ظنهم .

كما قدم رئيس وأعضاء النادي الأهلي شكرهم وتقديرهم للقائم بأعمال مدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية السيد محمد داود على جهوده الكبيرة أثناء هذه الأزمة لتقريب وجهة النظر لمصلحة النادي الأهلي .

ومن الجدير ذكره أن إدارة النادي الأهلي أثناء تقديم استقالتها لم تغب عن النادي وإنما قامت بتسيير أعمال النادي يوميا ومن خلال المتابعة اليومية لكافة الفرق الرياضية في النادي .