وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية موبايل : الاسلامي يتوج بطلا لبطولة سباعيات أسبوع بلدية بيت لحم لمواليد 1986

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 20:08 )
بيت لحم - معا - توج فريق اسلامي بيت لحم في الضفة الغربية ، بلقب سباعيات كرة القدم لمواليد 1986التي ينظمها بلدية بيت لحم ضمن الاسبوع الرياضي الثقافي الاول برعاية الشركة الوطنية " موبايل " ، بعد الفوز في المباراة النهائية على الظاهرية بالضربات الترجيحية بواقع 4-3، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.
وشارك في البطولة التي تقام تحت رعاية شركة رويال واحتضنها استاد الخضر وملعب بيت ساحور،24 فريقا قسموا على ثماني مجموعات ، وقد جاءت نتائج الدور التمهيدي على النحو التالي: المجموعة الاولى ، اسلامي بيت لحم- سباب التعامرة 2-0، شباب التعامرة - الجمعية الابراهيمية2-1،اسلامي بيت لحم -الجمعية الابراهيمية3-0 وتاهل عنها للدور الثاني اسلامي بيت لحم .
المجموعة الثانية ، بني نعيم- عين يبرود 2-0، العروب- عين يبرود1-1، العروب بني نعيم1-0 وتاهل عنها العروب .
المجموعة الثالثة، حوسان-العيزرية0-0، العيزرية-تقوع 0-0، حوسان-تقوع 3-0 وتأهل عنها حوسان .
المجموعة الرابعة ، مركز التراث ارطاس- شباب الخليل0-0، شباب الخليل-زعتره 1-0،مركز ارطاس-زعتره3-2 ، وتأهل عنها مركز ارطاس للتراث .
المجموعة الخامسة ، شركة رويال-جمعية الشبان بيت فجار0-0،وادي النيص- جمعية الشبان بيت فجار0-0، رويال-وادي النيص6-0، وتأهل عنها شركة رويال.
المجموعة السادسة، تأهل عنها إسلامي سلوان بعد عدم حضور فريقي ارثوذكسي بيت ساحور وبيت جالا .
المجموعة السابعة، جورة الشمعة-الخضر1-1،الظاهرية-الخضر1-0،الظاهرية-جورة الشمعة1-1 ،وتأهل عنها الظاهرية .
المجموعة الثامنة،الدوحة-فصايل1-1، الدوحة-خاراس6-0،فصايل-خاراس1-0،وتأهل عنها الدوحة .
اما دور الثمانية فتمخض عن النتائج التالية :اسلامي بيت لحم-حوسان2-0، العروب-مركزارطاس4-0،شركة رويال-الظاهرية1-2،الدوحة-اسلامي سلوان2-0.وفي دور الاربعة فازت الظاهرية على الدوحة بالضربات الترجيحية 4-4بعد التعادل في الوقت الاصلي 1-1.كما وفاز اسلامي بيت لحم على العروب 1-0 .
وفي تحديد المركز الثالث فاز العروب على الدوحة 2-0.أماالمباراة النهائية التي جمعت الظاهرية واسلامي بيت لحم كان التعادل بهدف لمثله نتيجتها، قبل ان يلجأ الحكم الى الضربات الترجيحية التي ابتسمت لصالح الاسلامي بواقع 4-3، وليفوز باللقب ويزفه الى خزائنه.
وقدم نبيل عوده عضو بلدية بيت لحم ورئيس اللجنة الرياضية شكره لكل الفرق التي لبت الدعوة وشاركت في إنجاح اليوم الأول بالإضافة إلى اللاعبين الذي تحلوا بالروح الرياضية
وفي الختام ،قام نبيل عوده ،وعماد الرجوب ممثلا عن شركة رويال والسيد محمود خليفة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،بتسليم الجوائز على المراكزالثلاثة الاولى ، بالاضافة الى المشرفين على البطولة والحكام، وكذلك الصحفيين عنان شحاده وعدنان الصر عاوي.
ونال جمال إسماعيل من رويال على جائزة أفضل حارس مرمى، واحمد ماهر من الظاهرية هدافا للبطولة برصيد 6 أهداف.
قام بالتحكيم ،غالب النتشة ،خليل حساسنه ،عمر يوسف ، ماهر ابراهيم وحسين حمدان واحمد جبريل .
الإشراف :محمود عوده ،احمد بطاح، محمد أبو عياش ، محمد عبيد ، جلال عساف وجواد السلايمه وصالح يونس .