وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بدعم من اليونيسيف" "توقيع اتفاقية بين الثقافي الكرمي ومؤسسة تامرلتنفيذ مشروع أندية صديقة للطلائع"

نشر بتاريخ: 19/06/2008 ( آخر تحديث: 19/06/2008 الساعة: 13:16 )
بيت لحم - معا- محمد عراقي: تم في نادي ثقافي طولكرم توقيع اتفاقية بين النادي ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وذلك للبدء بمشروع أندية صديقة للطلائع في النادي الذي يدعمه اليونيسيف ويهدف لتنظيم وتفعيل أنشطة متنوعة مثل القراءة والتفكير الابداعي والتعليم النشط وغيرها.
وقام بتوقيع الاتفاقية محمد درويش البري أمين سر النادي وزكية مسعود منسقة المشروع عن مؤسسة تامر بحضور هنادي جابر ممثلة اليونيسيف في محافظات شمال الضفة.
وسوف تتركز النشاطات على مواضيع متنوعة هي:الرياضيات,اللغة العربية,المهارات الحياتية,حل النزاعات,الفنون التعبيرية والجانب الرياضي.وتم تشكيل لجنة لادارة المشروع وانجاحه تكونت من السادة درويش البري وأسعد مبروك عضوا الهيئة الادارية للنادي الثقافي ومحمد الشيخ مدير مدرسة الفاضلية الثانوية والسيدة نداء حمدان مديرة مدرسة عمر بن عبد العزيز وبمشاركة مجموعة من الطلائع في النادي ,وتم تعيين منشطين مؤهلين للاشراف على النشاطات المختلفة وبمشاركة أولياء الامور.
يذكر أن النادي الثقافي سبق له تنفيذ هذا المشروع بشكل أوسع خلال العام الماضي وقد حقق نجاحا كبيرا نظرا للجهود الكبيرة التي بذلها مسؤولي النادي والعاملين فيه الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا من اليونيسيف ومؤسسة تامر مما أدى لتجديده لكن بحجم نشاطات أقل من سابقه.