وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة الشباب والرياضة تسلم بعثة فلسطين الاولمبية هدية من الرئيس ورئيس الحكومة

نشر بتاريخ: 19/06/2008 ( آخر تحديث: 19/06/2008 الساعة: 22:15 )
بيت لحم - معا ـ من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: سلمت وزيرة الشباب والرياضة، السيدة تهاني ابو دقة، بحضور وكيل الوزارة السيد موسى ابو زيد وسبأ جرار عضو اللجنة التحضيرية للجنة الاولمبية هدية مقدمة من الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د. سلام فياض لاعضاء بعثة فلسطين الاولمبيين، الذين يتأهبون للمشاركة في اولمبياد بكين خلال شهر اب المقبل، وهي عبارة عن سبعة الاف دولار، وحضر من اتحاد السباحة فواز زلوم.
واستفسرت الوزيرة، في مستهل لقائها، من البطلين الاولمبيين وهما: السباحة زكية نصار والسباح حمزة عبدو عن استعداداهما للحدث الدولي المهم وطالبتهما بالمزيد من الاعداد كي تكون مشاركتهما طيبة ومثمرة.
وناقشت الوزيرة مع سبأ جرار الاستعدادات الادارية واستفسرت عن الزي الرسمي الذي سيتم اعتماده في حفل الافتتاح، ولفتت الانتباه الى ان يتم اتخاذ الزي التقليدي بنظر الاعتبار، وقالت: بالامكان الاستفادة من وزارة الثقافة في هذا الجانب.
وتطرقت الى اللجنة الاولمبية وقالت: ان الوزارة معنية بايجاد مقر لها، وللاتحادات الرياضية، واوضحت سبأ جرار ان الحديث يدور عن تشييد مقر بمحاذاة مجمع الشهيد فيصل الحسيني الرياضي.
وأبدت الوزيرة استعداد الوزارة للتفاعل مع اعضاء البعثة الاولمبية، والتكفل بما ينقصها، وتمنت في نهاية الاجتماع التوفيق والنجاح للجميع.
يذكر ان وزيرة الشباب والرياضة كانت تلقت دعوة بحضور حفل افتتاح اولمبياد بكين وقررت تلبية الدعوة.
وستطمئن خلال وجودها في الصين على احوال افراد البعثة.
يذكر ان فلسطين ستشارك في لعبتين هما: السباحة والعاب القوى: وسوف يمثل فلسطين في العاب القوى نادر المصري وغدير غروف.