وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تواصل الاستعداد لعقد مؤتمر الاقليم في نابلس

نشر بتاريخ: 20/06/2008 ( آخر تحديث: 20/06/2008 الساعة: 15:33 )
نابلس- معا- عقدت لجنة الانتخابات الحركية لحركة فتح- إقليم نابلس اجتماعاً تنظيمياً هاماً بحضور منسق واعضاء اللجنة، وامين سر الإقليم عصام أبو بكر، ورئيس لجنة الانتخابات الحركية في مكتب التعبئة والتنظيم جمال الديك ناقشت في الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر الإقليم.

واستعرض تيسير نصر الله منسق لجنة الانتخابات في إقليم نابلس المراحل التي قطعتها اللجنة، والعقبات التي تواجهها من أجل عقد مؤتمرات الشعب والمناطق التنظيمية.

وقال أنّ اللجنة تواصل عملها بشكل دؤوب من أجل إنجاز مهمتها بالسرعة الممكنة دون الاخلال بالمعايير التي وضعها مكتب التعبئة والتنظيم.

واشاد المجتمعون بجهود اللجان التحضيرية الفرعية في الشعب التنظيمية التي أنجزت مهامها، واهابوا بباقي اللجان الاسراع في انجاز ملفات المؤتمرات الحركية استعداداً لعقد مؤتمر الاقليم.

وحدد المجتمعون شهر تموز القادم موعداً نهائياً لعقد مؤتمر إقليم نابلس.

وفي سياق آخر وبحضور أعضاء لجنة الإنتخابات الحركية، وأمين سر الإقليم تم عقد عدة إجتماعات من أجل إنتخاب أمناء سر للمناطق التنظيمية التي أنجزت مؤتمراتها، حيث إختارت لجنة منطقة الفسفوري بالإجماع أمجد عيران أميناً لسرها.

كما إختارت لجنة منطقة سليم الجزار ( مخيم عسكر الجديد ) عامر الأسمر أميناً لسرها، كما إختارت لجنة منطقة الشهيد علي فرج ( سبسطية والناقورة واجنسنيا ونصف اجبيل ) سعدي ازريق أميناً لسرها، واختارت لجنة منطقة الشهيد زياد عز الدين ( عصيرة الشمالية ) أحمد حسني صوالحة أميناً لسرها، وتم الاتفاق على أن تقوم اللجان بتوزيع المهمات التنظيمة الاخرى على باقي أعضائها.