وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحياة البرية تبدأ حملة للعناية بحيوانات المزرعة في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 18:59 )
بيت لحم -معا- بدأت جمعية الحياة البرية في فلسطين، حملة للعناية والرفق بحيوانات المزرعة في محافظة بيت لحم، وذلك بالتعاون مع مديرية الخدمات البيطرية في محافظة بيت لحم، ووزارة الزراعة الفلسطينية، وجمعية الرفق بالحيوان العالمية WSPA ومقرها في مدينة لندن البريطانية وجمعية العناية بالحيوان والإنسان ومقرها في العاصمة الأمريكية Animal People .

وفي قرية نحالين قامت الجمعية من خلال د. عماد مكركر مستشار وزير الزراعة للخدمات البيطرية ود.لبيب بدر مدير الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة/مديرية بيت لحم وأعضاء الجمعية البيطريين د.فاروق نجاجرة ود. يوسف مسلم ، والمدير التنفيذي للجمعية عماد الأطرش، وإبراهيم عودة وبالتعاون مع المجلس القروي في نحالين وعلي غياظة وكيل مساعد في وزارة الزراعة الفلسطينية والوفد المنتدب لجمعية الرفق بالحيوان Trevor Wheeler و Alistair Findlay ، بحملة لمعاينة حيوانات المزرعة مثل الخيول والحمير حيث تم معاينة ما يقارب المائة حيوان وفحصها وإعطاء المزارعين كمية من الأدوية، وبعض مستلزمات الحيوانات الصحية والطبية .

وفي نهاية اللقاء تحدث عماد الأطرش المدير التنفيذي للحياة البرية في المجلس القروي وقال :"انه وبهذا العمل تضيف الجمعية نوعا جديدا لإستراتيجيتها بالعناية بالحيوان والإنسان على حد سواء وان رسالتها التي بدأت بها منذ تأسيسه قبل تسع سنوات قد طبقت فعلا والتي تهدف للعمل على رفع المعاناة عن الإنسان الفلسطيني الذي يواجه الحصار في جميع الأيام والظروف ا".

بدوره د. عماد مكركر، رحب بالضيوف الأجانب واثنى على إستراتجيتهم الإنسانية على مستوى العالم، وكذلك قبول فلسطين عضوا فاعلا بصفة دائمة.