وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من التعبئة برئاسة محمد المدني يقدم واجب العزاء بوفاة عضو المجلس الثوري عبود - ابو ابراهيم

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 19:15 )
رام الله-معا- قام وفد برئاسة اللواء محمد المدني، نائب المفوض العام للتعبئة والتنظيم، ضم كادرا من التعبئة، واميني سر واعضاء جنين وطوباس بتقديم واجب العزاء لاهل وذوي الفقيد المناضل عبود (ابو ابراهيم) من مؤسسي فتح ، عضو المجلس الثوري للحركة.

ونقل اللواء المدني تعازي القائد العام الرئيس محمود عباس (ابو مازن) والمفوض العام احمد قريع ( ابو العلاء) لذوي الفقيد، واثنى على الدور الوطني الكبير الذي اداه طوال مراحل حياته وحتى وفاته.

ونقل رمضان البطة، عضو الوفد، مسؤول امن التنظيم في التعبئة والتنظيم تعازي اللواء الاسير فؤاد الشوبكي والحركة الاسيرة لذوي الفقيد.

من جهة اخرى استقبل اللواء المدني في مكتبه بالمدينة امس وفدا من ابناء الرعية العربية الارثوذكسية في القدس برئاسة المطران عطا الله حنا .

وضم الوفد مختار الرعية العربية الارثوذكسية وعضوي النادي العربي الارثوذكسي ريمون قمر ونبيل بجالي .

ورحب الواء المدني بالوفد واكد على الدور الكبير الذي يقوم به المطران عطا الله حنا والرعية العربية الارثوذكسية في الدفاع عن القدس وعروبتها ومقاومة كل محاولات الاحتلال الاسرائيلي لتهويد القدس .

واكد المدني على عمق روابط الاخوة ومتانتها بين ابناء الشعب الواحد مسلميه ومسيحييه، كما اكد ان السلام يبدأ من القس وينتهي منها.