وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة الى معالي وزيرة الشباب والرياضة نادي عيبال الرياضي بدون ملعب

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 20:02 )
بيت لحم - معا - جاءتنا الرسالة التالية من نادي عيبال الرياضي ننشرها كما وردتنا

***سؤال موجه الى معالي وزيرة الشباب والرياضة، هل من المعقول و المنطقي ان يكون نادي عيبال الرياضي بدون ملعب؟ هذا النادي الكبير بعراقته وانجازاته على مستوى جميع الالعاب وخاصة لعبة كرة السلة متوقفة نشاطاته بشكل كامل منذ حوالي الشهر وبشكل متقطع منذ حوالي 3 شهور ولا تستطيع فرقه الرياضية ممارسة التدريب والمباريات. فنادي عيبال الرياضي يوجد فيه اكثر من 70 لاعبا يمارسون لعبة كرة السلة يتوزعون على 5 فئات عمرية واكثر من 60 لاعبا بكرة القدم وقد اصبح معظم هؤلاء اللاعبين من رواد المقاهي والحارات. هل يعقل أن لا يوجد ملعب لهذا النادي العريق كباقي اندية نابلس ؟ فهذا شيء يدعو للاستغراب والاستهجان بعد ان تم نزع الملعب من النادي بطريقة ظالمة وبدون وجه حق من قبل مدير المدرسة الصلاحية وهو الملعب المعتمد للنادي منذ 4 سنوات ويمارس عليه جميع نشاطاته الرياضية من كرة سلة و قدم ومخيمات صيفية والذي قام النادي بتجهيزة كاملا بكل ما يلزم.

لقد حاولت الهيئة الادارية لنادي عيبال الرياضي بكل ما اوتيت من جهد وعزيمة واتصالات وحسن علاقات وخطابات رسمية على مستوى مدينة نابلس من مديرية الشباب والرياضة في نابلس ومديرية التربية والتعليم وشخصيات رياضية وسياسية من اجل استعادة الملعب ولكن دون جدوى .

فما هو موقف معالي وزيرة الشباب والرياضية من هذه المشكلة بعد ان طرقنا جميع الابواب ، املين العمل على حلها باسرع وقت ممكن لكي يتسنى للنادي العودة الى ممارسة نشاطاته بشكل طبيعي وبدون معوقات كما في السابق.


الهيئة الادارية في نادي عيبال الرياضي
امين سر النادي
عنان لباده