وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة الشهيد شكري العسولي التي نظمتها حركة فتح بإقليم خان يونس في الذكرى السنوية السادسة لإستشهاده

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 17:04 )
خان يونس- معا- حصل فريق الشهيد/ شكري العسولي الرياضي، على " المركز الأول " وخطف كأس "بطولة الشهيد الشبل/ شكري محمد العسولي" لكرة القدم، والتي نظمتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" بإقليم خان يونس، بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لإستشهاده.

حيث تغلب فريق الشهيد/ شكري العسولي الرياضي، على فريق النجار الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة النهائية، التي أقيمت أمس الجمعة، على أرض ملعب مدرسة خالد الحسن الثانوية في مدينة خان يونس، بحضور أ.محسن أبو مسامح عضو قيادة إقليم خان يونس، ود.أكرم شعت عضو قيادة إقليم خان يونس، وعدد من الوجهاء والشخصيات التنظيمية والأكاديمية والرياضية، وجمع من الجماهير ومشجعين الفريقين .
وأحرز اللاعب راجي عاشور هدف المبارة الأول في الدقية السابعة من بداية الشوط الثاني، ولم يمضي عشر دقائق حتى أضاف اللاعب عبد الله سلامة الهدف الثاني "بسديدة صاروخية" من نصف الملعب، ليضيف بعد خمسة دقائق زميله مهيب أبو هيش الهدف الثالث والأخير في المباراة .
واستلم راجي عاشور كابتن فريق الشهيد شكري العسولي "كأس البطولة"، واستلم ابراهيم النجار كابتن فريق النجار الرياضي "درع المركز الثاني"، وفاز محمد السباخي حارس مرمى فريق الشهيد شكري العسولي، بلقب أفضل حارس مرمى، واستلم جائزة هداف البطولة اللاعب عبد الله سلامة، حيث سُجل له سبعة أهداف في البطولة، أما محمد بارود فاز بلقب أفضل أخلاق وأداء في الملعب، وتم تكريم حكم المباراة أحمد عبد الهادي "شبير" .
من جانبه شكر الكابتن محمد العسولي "أبو ياسر" مدرب فريق الشهيد/ شكري العسولي، حركة فتح بإقليم خان يونس على رعايتها لهذه البطولة، معبراً عن سعادته لفوز فريقه الذي يحمل اسم الشهيد شكري العسولي، التي أقيمت البطولة لتخليد ذكراه .
وأهدى الكابتن العسولي هذا الفوز لروح الشهيد الشبل/ شكري محمد العسولي، ولكافة الشهداء الأبطال وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز/ ياسر عرفات "أبو عمار" .
يذكر أن البطولة انطلقت في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي، بمشاركة (36) فريقاً رياضياً من مختلف مناطق إقليم خان يونس .