وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس ومدير التربية ومدير عام الامتحانات يزورون قاعات التوجيهي التابعة لتربية طوباس في نابلس

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 19:51 )
طوباس -معا- تفقد د. سامي مسلم، محافظ طوباس، ومدير التربية والتعليم إياد أبو عرة، ومدير عام الامتحانات توفيق الطاهر، وقادة الأجهزة الشرطية والأمنية في المحافظة اليوم الاثنين قاعات التوجيهي في كل من ياصيد، وطلوزة، والعقربانية في طوباس.

ونقل المحافظ للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس وكذلك تحيات الوزير جمال المحيسن محافظ نابلس، حيث أن القاعات التي زارها الوفد تقع ضمن محافظة نابلس وتابعة لمديرية التربية والتعليم طوباس.

واستمع الوفد إلى ملاحظات الطلبة عن سير الامتحان وخاصة ما حصل في امتحان الإدارة والاقتصاد، حيث طمأن المحافظ الطلبة أن شكواهم وصلت إلى ممثل وزيرة التربية والتعليم، مدير عام الامتحانات، وهو يأمل من الوزارة اتخاذ إجراءات تطمئن الطلبة وأهاليهم خاصة بالفرع الادبي.

وشكر مدير التربية والتعليم إياد أبو عرة، المحافظ ومدير عام الامتحانات ومدراء الأجهزة الأمنية والشرطية ورؤساء المجالس القروية الذين كانوا باستقبالهم على اهتمامهم .

وقال ان المديرية نقلت رسميا للجهات المعنية كل ملاحظات الطلبة والاهالي بالنسبة لامتحان الادارة والاقتصاد، واكد ان المديرية والوزارة لن يألوا جهدا للتجاوب مع ملاحظاتهم ودراستها وتقيمها .

من جهته قال توفيق الطاهر مدير عام الامتحانات أن جميع ملاحظات الطلبة والمعلمين والأهالي والمديريات وصلت إلى الجهات المعنية للوزارة وعلى الطلبة أن ينسوا ذلك الامتحان ويكونوا على أتم الجاهزية للامتحانات المقبلة.