وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المساعد في غزة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 20:33 )
رام الله -معا- تفقدت وكيل الوزارة المساعد أ. زينب الوزير، برفقة أ. محمد البنا المدير الإداري لمديرية تربية وتعليم غزة، اليوم قاعات ولجان امتحانات الثانوية العامة في مدارس مديرية غزة .

وضمت الجولة التفقدية لجنة مدرسة خالد العلمي الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة الكرمل الثانوية للبنين، ولجنة مدرسة اليرموك الثانوية للبنين، ولجنة مدرسة احمد شوقي الثانوية للبنات.

واطمأنت الوزير على سير الامتحانات وعلى أوضاع الطلبة في القاعات وعلي الترتيبات والإجراءات المتبعة، وأشادت بالهدوء والنظام والانضباط الذي ساد قاعات الامتحانات، مؤكدة على مواصلة المسيرة التعليمية رغم كل الأوضاع الصعبة التي يعانيها الطلبة من احتلال وحصار.

ونقلت الوزير تحيات الرئيس للطلبة واهتمامه الخاص بإنجاح امتحانات الثانوية العامة وخاصة أن هذا الامتحان على امتداد الوطن بأكمله، وتمنياته لطلبة الثانوية العامة في محافظات غزة بالنجاح والتوفيق.

وأكدت أن السلطة الوطنية وبتعليمات من الرئيس ستحتضن الطلبة المتفوقين وتوفر لهم المنح الدراسية، مشددة على أهمية التحصيل العلمي كونه السلاح المؤثر والقادر على بناء الدولة ومؤسساتها.

وتحدثت الوزير مع رؤساء قاعات اللجان واثنت على اهتمامهم وحرصهم على إنجاح هذا الحدث الوطني الكبير.

وأكدت الوزير أن الوزارة تسعى جاهدة لحل كافة الإشكالات التي تعيق المسيرة التعليمية وخاصة التي تعترض عقد امتحانات الثانوية العامة من توفير الإمكانيات للطلبة وللجان.

وفي سياق متصل تفقدت وكيل الوزارة المساعد زينب الوزير ود. هيفاء الاغا مدير عام التعليم العام بالوزارة برفقة د. سعيد حرب مدير تربية وتعليم رفح و اشرف عمر مدير الدائرة الفنية بمديرية رفح مدارس مديرية رفح ضمت لجنة مدرسة ديرياسين الثانوية للبنات ولجنة مدرسة رابعة الثانوية للبنات ولجنة مدرسة طـــه حسين الثانوية للبنين ومدرسة بير السبع الثانوية للبنين.

واثنت الوزير على الهدوء والنظام الذي ساد قاعات الامتحان وحثت الطلبة على بذل مزيد من الجهد والعطاء, مشيدة بالأجواء الايجابية التي رافقت تقديم الطلبة للامتحان.