وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المساندة للفنان مراد سويطي المشترك في سوبر ستار تدعو لتكثيف التصويت له

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 21:01 )
اريحا-معا- أوصت اللجنة المساندة للمشترك الفلسطيني في برنامج سوبر ستار العرب، مراد سويطي في نهاية اجتماعها ظهر اليوم، بقاعة بلدية اريحا بضرورة تكثيف التصويت للمشترك الفلسطيني خاصة بعد وقوفه الاسبوع الماضي في منطقة الخطر.

ودعا رئيس بلدية اريحا رئيس اللجنة المساندة المحامي حسن صالح، الى مضاعفة الجهود للوقوف الى جانب المشترك الفلسطيني من خلال التواصل مع المؤسسات والمجتمع المحلي، ودعوته بشكل مباشر للتصويت خاصة ان المنافسة تشتد والجميع مطالب بالتحرك من اجل رفع الصوت الفلسطيني في هذه المسابقة العربية.

وشدد المشاركون في اجتماع اللجنة المساندة على ضرورة وقوف القطاع الخاص وكافة شرائح المجتمع الى جانب الفنان الفلسطيني من خلال التصويت، وتشكيل لجان فرعية في محافظات الوطن لهذا الغرض.

وكانت اللجنة المساندة لمراد السويطي برئاسة بلدية اريحا قد نظمت امسية فنية في الحديقة الاسبانية حيث اصبح تقليد اسبوعي يبث خلاله البرنامج عبر شاشة عرض ضخمة ويحضره حشد من المواطنين .

ودعت اللجنة المساندة، الجمهور الفلسطيني الى التصويت عبر الرسائل القصيرة من خلال ارسال كلمة سوبر على الرقم 37423 ومن ثم اختيار رقم المشترك الفلسطيني لهذا الاسبوع وهو خمسة، او الاتصال من ارضي او جوال على الرقم 1421 واختيار رقم المشترك ، وللتصويت من داخل اراضي 48 الاتصال من ارضي او بلفون على الرقم 88216900525 مع وضع المفتاح 012 .