وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدورة فارس يلتقي بالشبيبة الطلابية في إقليم نابلس

نشر بتاريخ: 25/06/2008 ( آخر تحديث: 25/06/2008 الساعة: 17:36 )
نابلس-معا- التقى رئيس نادي الاسير الفلسطيني، عضو المجلس الثوري لحركة فتح قدورة فارس، بوفد يمثل الشبيبة الطلابية في اقليم نابلس، في جامعة النجاح الوطنية، بحضور مدير نادي الاسير في محافظة نابلس رائد عامر، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية اياد دويكات، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة صدام عمر، ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس رائد الدبعي، واعضاء الهيئة الادارية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية ولجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس .

واستعرض قدورة فارس مبادرة الرئيس عباس من اجل الوفاق الوطني وعودة الوحدة الى جناحي الوطن ، مؤكدا بان تحقيق الطموحات الوطنية للشعب الفلسطيني يجب ان يمر من خلال بوابة الوحدة الوطنية، ومؤكدا بان ثقافة الوحدة الوطنية جزء اصيل من الثقافة الوطنية التي جمعت بها حركة فتح الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات خلال سنوات الثورة الفلسطينية.

فيما اكد منسق حركة الشبيبة في جامعة النجاح الوطنيةعلى ترحيب الحركة بمبادرة السيد الرئيس، والتزامها بسياساته الهادفة الى توحيد شقي الوطن .

واكد منسق لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس "رائد الدبعي" على التفاف لجنة الشبيبة الثانوية حول كل الجهود الوطنية الهادفة الى حقن الدم الفلسطيني، مؤكدا على اهمية الالتزام بالشرعية الوطنية الممثلة بالرئيس "محمود عباس" ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

هذا وقد ناقش المشاركون في الاجتماع استعدادت حركة الشبيبة الطلابية لخوض انتخابات مجلس اتحاد الطلبة المنوي عقدها خلال الفصل الدراسي القادم ، حيث اجمع المشاركون على اهمية ترسيخ الخيار الديمقراطي والحياة الديمقراطية داخل الجامعات الفلسطينية والمحافظة على الجامعات صروح للوحدة الوطنية والتنمية البشرية وقلاعا للتقدم والابداع .

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس مجلس اتحاد الطلبة صدام عمر، قدروة فارس على حضوره مؤكدا على اهمية التواصل الفتحاوي مستقبلا .