وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب كتلة التغيير والإصلاح يتفقدون بلدية الزوايدة ولجان الثانوية العامة في المحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 25/06/2008 ( آخر تحديث: 25/06/2008 الساعة: 19:31 )
غزة -معا- قام نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة الوسطى بزيارة تفقدية صباح هذا اليوم إلى بلدية الزوايدة, وضم الوفد النائب سالم سلامة، والنائب عبد الرحمن الجمل ، والنائب هدى نعيم ، أ. رامي العايدي مدير مكتب المحافظة الوسطى.

وأطلع الوفد على سير العمل داخل البلدية والهيكلية الإدارية والتنظيمية للبلدية، والمشاريع التي أنجزتها، وعن الحاجات والمتطلبات الأساسية التي تحتاجها البلدية في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

وثمن حسن مزيد رئيسي البلدية هذه الزيارة، مبيناً أنها تأتي ضمن الدور الرقابي للنواب المجلس التشريعي والإطلاع على سير العمل ومراقبة الأداء الحكومي والمحلي، واستعرض مع الوفد آليات وسبل تطوير أداء وعمل البلدية من خلال المشاريع التي قدمتها البلدية إلى وزارة الحكم المحلي.

هذا وفي نفس السياق تفقد النواب عدة مرافق حيوية في بلدة الزايدة فقد زار قسم الرعاية الأولية وعيادة البلدة، واستمع إلى د.ناهض جودة الى الخدمات التي تقدمها العيادة وقسم الرعاية الأولية ومدى ملائمة المكان لتقديم الخدمات الصحية لمواطنين، وبعدها توجه الوفد إلى مكان مقترح لنقل عيادة الزوايدة لاطلاع على مساحته وعن الموقع الجغرافي.

ثم بعد ذلك تفقد الوفد لجان الامتحانات حيث تفقدوا لجنة خالد بن الوليد(أ,ب) ولجنة مدرسة فلتر ( أ ،ب) ولجنة سكنية ( أ، ب) .

وكان في استقبال الوفد أ. حسن مزيد رئيس بلدية الزوايدة وعدد من مدراء والعاملين في البلدية.