وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو شمالة يهنيء الشبيبة بفوزها ويدعو لمحاسبة المعتدين تنظيميا واعتماد اللجنة المنتخبة

نشر بتاريخ: 27/06/2008 ( آخر تحديث: 27/06/2008 الساعة: 19:14 )
غزه- معا- هنأ النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائمة الشهيد ياسر عرفات بفوزها في انتخابات الشبيبة التي جرت مساء امس في أقاليم المحافظات الجنوبية .

وأعرب النائب أبو شمالة "عن أسفه من الممارسات التي صدرت عن بعض الأشخاص في قاعة الانتخابات لتخريب هذا العرس الديمقراطي لان نتائجه لم تتوافق مع حساباتهم الضيقة غير مراعين صالح الحركة العام في هذا الوقت".

وقال أبو شمالة :"نأمل أن تجربة العام الماضي أضافت إلى هذه الفئة التي لا تفكر إلى في ذاتها وعي وضمير وطني وتنظيمي يسهم في تكفيرها عن خطاياها التي ارتكبتها بحق الحركة وأبنائها وان تسعى للتكفير عن ماضيها بالسعي إلى تمتين جبهة الحركة الداخلية ".

واعتبر ابو شمالة ما جرى في انتخابات الشبيبة هو "اهانة" للحركة وكافة قياداتها وعناصرها في وقت دقيق وحرج, مضيفا أن الصمت على جريمة مماثلة قبل عدة أيام دفع إلى تكرارها اليوم مرة أخرى .

ووجه النائب أبو شمالة نداء إلى الذين افرزتهم صناديق الاقتراع وبأحقية كاملة عدم التقهقر أو الإحباط من هذه المواقف التي لا تعبر إلا عن مرتكبيها والبدء في اختيار أمين السر وممارسة عملهم لخدمة الحركة وأبنائها وخدمة المجتمع وأبناء الوطن.

ودعا ابو شمالة القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس باعتماد هذه اللجنة لما لها أحقية من خلال أوراق الانتخاب التي تم فرزها قبل "التخريب" .