وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاغاثة الدولية بجنين يجتمع مع قائد منطقة جنين ومدير العلاقات العامة في الامن الوطني في جنين

نشر بتاريخ: 28/06/2008 ( آخر تحديث: 28/06/2008 الساعة: 13:08 )
جنين - معا - اجتمع وفد يمثل الإغاثة الدولية في محافظة جنين، مع العقيد سليمان عمران "أبو حديد"، قائد المنطقة بحضور الرائد محمد علاونة، مدير العلاقات العامة في قوات الأمن الوطني.

وضم الوفد، بدر الهدهد ممثل الإغاثة الدولية في جنين، وعدنان قطنات مسؤول الوحدة الرياضية في الإغاثة.

وتناول الاجتماع، السبل الكفيلة بتطوير التعاون المشترك ما بين الإغاثة الدولية، وقوات الأمن الوطني في المجالات الرياضية، وتنظيم دورات لقوات الأمن في مجالي الحاسوب والرياضة.

وقدم وفد الإغاثة الدولية، شهادة تقدير لقائد المنطقة، وهنأه بفوز فريق الاتحاد العسكري وحصوله على المرتبة الأولى في بطولة كرة القدم التي جرى تنظيمها مؤخرا.

من جهته، قدم أبو حديد استعراضا لأبرز النتائج التي حققتها خطة "البسمة والأمل" التي تنفذها قوات الأمن العام، في العديد من المجالات.

وقال أبو حديد، إن المهام الرئيسية لقوات الأمن العام، تكمن في الحفاظ على الأمن والنظام العام، وتطبيق القانون، إلا أن هناك اهتمامات أخرى لهذه القوات، من أهمها الاهتمام بلياقة أفرادها البدنية، وحرصهم على تطوير قدراتهم في كثير من المجالات، بما فيها الرياضية.

ورحب، بتعاون قيادة قوات الأمن الوطني، مع الإغاثة الدولية التي أبدى أبو حديد، استعداد لقوات الأمن للتعاون معها في عدة مجالات، وخصوصا الرياضية منها.