وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة مكافحة المخدرات في طولكرم تنجز 130 قضية

نشر بتاريخ: 28/06/2008 ( آخر تحديث: 28/06/2008 الساعة: 14:32 )
طولكرم - معا - افادت ادارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم أنها قامت خلال الفترة ما بين 1/1/2008 الى 24/6/2008 بضبط وحيازة والقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات في المدينة، حيث كان عدد القضايا المنجزة (48) قضية، أما القضايا المحولة الى قسم التحقيق كانت (34 )قضية، وعدد الاشخاص المشتبه بهم بتعاطي المخدرات هو (82)، والمجموع العام (130).

وبخصوص اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، قامت ادارة المكافحة فرع طولكرم بترتيب برنامج خاص حول المناسبة، حيث ستقوم الادارة بتوزيع ملصقات وبوسترات في المحافظة وعلى الدوائر الرسمية والحكومية والاجهزة الامنية، وفي بعض مداخل ومخارج المدينة.

وفي سياق متصل، قامت إدارة مكافحة المخدرات بالمشاركة في مسيرة الى جانب مجموعة للكشافة انطلاقا من مركز المدينة " شارع المستشفى - شارع باريس - دوار جمال عبد الناصر " ومن ثم العودة الى مركز المدينة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

كما سيتم تنظيم ندوة تلفزيونية في تلفزيون السلام المحلي بطولكرم، يشارك فيها الرائد سائد عساف ومجموعة من الاخصائين النفسين والاجتماعين ومراقب السلوك في وزارة الشؤون الاجتماعية ومندوب عن الصيادلة، بالاضافة الى مشاركة احد ممثلي النيابة العامة.