وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العقيد رشيد حمدان : مباحث شرطة أريحا ألقت القبض على مجموعة من المتهمين بالسرقة والتخريب وإتلاف المال العام

نشر بتاريخ: 28/06/2008 ( آخر تحديث: 28/06/2008 الساعة: 15:29 )
أريحا - معا - ألقت شرطة محافظة اريحا والاغوار القبض على مجموعة من المتهمين بالسرقة والتخريب وإتلاف المال العام وحولتهم إلى القضاء.

أفاد العقيد رشيد حمدان أن مباحث شرطة أريحا ألقت القبض خلال الاسبوع المنصرم على مجموعة من الأسخاص قاموا بعمليات تخريب وسرقة فى مدارس حكومية فى مدينة أريحا وفي قرى المحافظة، كما ألقت القبض على مجموعة من القاصرين قاموا بتكسير إنارة المستشفى الحكومي في المدينة وبمعاكسة وتهديد مدرس، وقد تم تحويلهم جميعا الى قسم التحقيق لاستكمال التحقيق وإجراء المقتضى القانوني.

واوضح النقيب محمود تحسين مدير فرع المباحث العامة في شرطة أريحا، انجازات المديرية، وهي على النحو التالي:

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على المتهم (ن.ح) من اريحا وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالدخول الى مدرسة فاطمه الزهراء الثانويه للبنات وقيامه بالعبث والتخريب في غرفة مديرة المدرسة والمدرسات, تم احالة القضية الى قسم التحيق لاستكمال المقتضى القانوني بحقه.

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على المتهم (ن.ح) من اريحا وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالدخول الى مدرسة بنات اريحا والعبث بغرفة مديرة المدرسه والمدرسات , كما اعترف بسرقة اجهزة من المدرسه وبيعها, تم ضبط الاجهزه المسروقه وحولت القضية الى قسم التحقيق لاستكمال المقتضى القانوني بحقه.

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على المتهم (م.ع) من اريحا على خلفية شراء مواد مسروقة, اعترف بالتهم المسندة اليه وحولت القضيه الى قسم التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على كل من (ح.ر) (خ.م) (م.د) (م.ت) لقيامهم بالاتصال على بعض المدرسين من التربيه والتعليم وشتمهم وتحقيرهم وتهديدهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتهم المسنده اليهم واحيلوا الى قسم التحقيق لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم.

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على كل من ( ( ع.أ) ( س.ي) ( م.ج) وذلك بتهمة قيامهم بالقاء الحجارة على مخفر شرطة عقبة جبر واتلاف وتخريب المال العام وتخريب وكسر الانارة فى مستشفى اريحا الحكومي وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتهم الموجه اليهم واحيلوا الى قسم التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.

.قامت مباحث اريحا بالقاء القبض على كل من (ع.ز) (م.أ) (م.أ) وذلك بتهمة قيامهم بسرقة اجهزة حاسوب واتلاف وتخريب في مدرسة الزبيدات وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتهم المنسوبه اليهم ، كما ضبطت الاداه المستخدمه في عمليه كسر الابواب وتم احالتهم الى قسم التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .