وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يونيبال" تنهي السحوبات على كوبونات حملة "اكسب الذهب مع ال.ام" لتجار التجزئة

نشر بتاريخ: 28/06/2008 ( آخر تحديث: 28/06/2008 الساعة: 21:21 )
رام الله-معا- أجرت شركة يونيبال للتجارة العامة، مؤخراً، السحوبات على كوبونات جوائز تجار التجزئة في مدن ومناطق الضفة الغربية، حيث أجري السحب في كافة المدن المشاركة في الحملة كل على حدى.

وتمت عملية السحب التي حضرها السيد نادر حواري، مدير المبيعات والتسويق في "يونيبال"، وعدد من أفراد طاقم التسويق في الشركة ومدراء المناطق إلى جانب ممثلين عن المحلات التي شاركت في السحب، وسط حضور واسع من تجار التجزئة و الجملة، وتخللها حفل غذاء في كل مدينة على شرف الحضور والتجار المشاركين.

هذا وقال عماد خوري مدير عام يونيبال "إن أي إنجاز حققته الشركة مرهون بمثابرة واجتهاد شبكة شركائها من التجار في المناطق الفلسطينية، والذين نسعى دائما إلى أرضائهم ومنحهم أكبر قدر من الفرص لتنمية أرباحهم وزيادة مبيعاتهم باستخدام أحدث الأدوات المبتكرة لتعزيز الثقة ولضمان الجودة في الخدمة والمنتج عبر التخطيط المشترك معهم، فهم الفئة التي لولاها لما كنا حققنا هذا الانجاز و الأداء العالي المستوى على طيلة السنوات الماضية". و ثمن خوري بحديثه على الدور الكبير الذي يقوم به فريق مبيعات الدخان طوال الفترات الماضية و التي ادى الى تحقيق نتائج مميزة على مستوى المبيعات و رضا الزبائن من حيث التخطيط و التنفيذ و الاخراج، و اكد على تقدير الشركة لهذه الجهود التي بذلت و تبذل باستمرار.

وفي هذا السياق، أكد السيد حواري "أن هذه الحملات تأتي بشكل أساسي ضمن إستراتيجية الشركة في تعزيز تواصلها مع التجار والمستهلكين بشكل مباشر، وضمن خطى مدروسة لتعزيز حركة التجارة الداخلية الفلسطينية"، وأشار إلى أن هذه الحملة شملت سحوبات لتجار الجملة على أكثر من 60 ليرة ذهب و30 أونصة، باللإضافة إلى سحوبات لتجار التجزئة على أكثر من 500 ليرة ذهب في محافظات الضفة الغربية، إلى جانب الاستمرار في حملة السحب على جوائز جمهور المستهلكين من البالغين التي تجري كل أسبوعين في مدن الضفة؛ ويتم خلالها السحب على ليرات ذهب موزعة على المناطق، ويتم الإعلان عنها بشكل منتظم، حتى تضمن "يونيبال" الوصول إلى كافة الفئات المستهدفة لكسب رضاها وتعزيز ثقتها بالشركة.

وفي معرض حديثه عن مضمون حملة المستهلكين لفت حواري أنه باستطاعة المستهلك الحصول على كوبون المشاركة أثناء ساعات عمل وتواجد مروجي الشركة المنتشرين في الضفة الغربية؛ حيث يقوم فريق "يونيبال" بجمع الكوبونات المعبأة مع نهاية كل أسبوعين وتجري السحوبات في الأماكن المعلن عنها عبر المروجين.

وليس بعيداً عن هذا، أشار اسعد طنينة أحد التجار الفائزين بالحملة إلى "مدى الفائدة القيمة التي تعود على التجار والمستهلكين من خلال هذا النوع من الحملات بالتواصل المباشر كفريق وأسرة عمل متعاونة"، كما أثنى على جهود القائمين على الحملة من خلال تكثيف اتصالاتهم مع التجار ومرونة التعامل معهم.

وهنا، تجدر الإشارة إلى أن حملة تجار التجزئة هي استمرار لحملة "اكسب الذهب مع ال.ام"، والتي انطلقت بشكل قوي لتجار الجملة، تبعتها حملة التجزئة والتي استكملت مؤخرا بالبدء بحملة الترويج للمدخنين البالغين، والتي تشمل سحوبات على ليرات ذهب وهدايا فورية أخرى.

من الجدير ذكره أن شركة يونيبال هي إحدى أهم استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار(أيبك) تأسست في العام 1994 و تصنف كرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين وهي تتمتع بوكالات حصرية ومباشرة مع عدد من الشركات العالمية مثل(فيليب موريس، كرافت، بروكتر اند جامبل) ،كما توزع سلعا تجارية مختلفة للكثير من المحلات التجارية في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات السوق والمستهلك و تسعى لتحديث إستراتيجية التوزيع بناءا على الاحتياجات المتجددة.