وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"رونالدينهو فلسطين" يغادر ارض الوطن بنية الاحتراف

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 20:36 )
بيت لحم - معا - أشوس عواشرة - غادر لاعب نادي سنجل النجم محمد نائل الملقب بـ "رونالدينهو فلسطين" أمس أرض الوطن متوجها الى الاردن الشقيق بنية الاحتراف في احد الاندية الاردنية الممتازة .
وصرح نائل انه بصدد التحضير للاختبارات التي سيقوم بها في عدة اندية اردنية رافضا الادلاء باي معلومات بشان الاندية الاردنية التي سيقوم بالخضوع لها في الاختبار، مؤكدا عزمه الالتحاق باحد هذه الاندية وانه على اتم الاستعداد في الوقت ذاته للخضوع للاختبارات التي سيؤكد من خلالها على ثقة جمهوره الذي لطالما وثق بمهارته في اللعب.
وعلى الصعيد ذاته اضاف نائل ان هدفه من هذه التجربة هو خدمة المنتخب الوطني الذي لطالما حلم بالانضمام اليه وتمثيله في خط الهجوم .

ومن المعروف ان نائل كان قد قاد نادي سنجل الى انتصارات كثيرة بفضل مهاراته المتميزة في خط الهجوم ،وابرزها بطولة الدرع حيث قاد فريقه الى ادوار متقدمه ليبقى نادي سنجل الممثل الوحيد في بطولة الدرع لمحافظة رام الله حتى خسر في مباراته مع نادي هلال اريحا الذي استغل جيدا غياب نجم سنجل ورنالدينهو فلسطين نائل ليفوز بهدف يتيم.
ورغم العروض التي حصل عليها نائل من الاندية الفلسطينية الممتازة والمغرية الى حد كبير الا انه فضل الابتعاد الى الدوري الاردني ليكون بداية الاحتراف وليثبت للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني رغم كل الصعوبات التي تحيط به الا انه قادر على انجاب ابطال كبار كفادي لافي وزياد الكرد ولينضم اليهم محمد نائل مؤكدين على ان الوطن الام فلسطين قادرة على منافسة ومجابهة باقي الدول بابناءها وليس فقط على الصعيد السياسي وانما على الصعيد الرياضي، رغم الاعاقات التي يتعرض لها من قبل العدو الاسرائيلي.