وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريما لارواح شهداء بيت لحم الاربعة مهرجان رياضي جمع الدوحة وإسلامي سلوان

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 21:50 )
بيت لحم - معا - بهجت عليان - تحت رعاية حركة فتح إقليم بيت لحم، ونادي الدوحة الرياضي، جرت يوم أمس مباراة بكرة قدم جمعت نادي الدوحة الرياضي ونادي إسلامي سلوان المقدسي، على إستاد الخضر الدولي جاءت تكريماً لأرواح شهداء محافظة بيت لحم الأربعة ،الشهيد محمد شحادة، أحمد البلبول، عماد الكامل، عيسى زواهرة .

حيث بدأت فعاليات الحفل التكريمي بتلاوة آيات من القرآن الكريم،ثم وقف الجميع دقيقة إحترام عندما عزف النشيد الوطني الفلسطيني ورحب رئيس نادي الدوحة السيد توفيق مطر بالحضور، وأهالي الشهداء الأربعة، شاكراً نادي سلوان القدس لتلبيته دعوة الحضور والمشاركة في تكريم من حافظوا على كرامة أرضهم، وجسدوا معنى النضال الفلسطيني في وجه الإحتلال، وعلى حرص الأندية الرياضية على تكريم وتقدير الشهداء .

وأكد محمد طه أمين سر إقليم محافظة بيت لحم، على وحدة الدم الفلسطيني وقدسية دماء الشهداء شاكراً القائمين على هذا الحفل .

وألقى الشاعر الأستاذ محمد الحلو "أبوالعلاء" شعر رثاء وتخليد للشهداء الأربعة وشهداء فلسطين، وإختتمت فعاليات الحفل بالمباراة بين نادي الدوحة ونادي سلوان

المباراة


في الشوط الأول من المباراة إفتتح نادي الدوحة التسجيل عن طريق اللاعب محمد وائل . وفي مطلع الشوط الثاني تمكن نادي سلوان من تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب ثائر، وفي الدقيقة 75 من المباراة سجل نادي الدوحة الهدف الثاني له في المباراة بعد التغيرات التي أجراها المدرب للفريق عن طريق اللاعب محمد زهران .

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث والرابع للفريق في الدقيقة 80 والدقيقة 85 قبل أن ينهي حكم المباراة معلناً فوز الدوحة على سلوان بنتيجة 4/1 .

وفي ختام اللقاء قدمت الدروع التقديرية لاهالي الشهداء الاربعة والكؤوس للفريقين .