وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة (51) لاعباً استعداداً لغرب أسيا الخامسة بإيران :انطلاق معسكر المنتخب الوطني في الضفة في مركز الفارعة .. الأربعاء

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 22:38 )
بيت لحم - معا - محمد ابو عرام- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن انطلاق تدريبات لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من محافظات الضفة، يوم بعد غدٍ /الأربعاء/ في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة، من خلال المعسكر الداخلي الذي أعد له الاتحاد والذي يمتد حتى مساء يوم الاربعاء الموافق 9/7/2008

وأكد الاتحاد على أن المعسكر سيستمر حتى مساء يوم الاربعاء الموافق 9/7/2008 ومن ثم يتم تسريح اللاعبين حتى الخامس عشر من شهر يوليو وهو موعد انطلاق المُعسكر الخارجي الذي سيُقام في العاصمة الأردنية عمان ، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة غرب أسيا الخامسة بإيران خلال شهر أغسطس المقبل.
وأكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على أن الاتحاد ينظر إلى المنتخب الوطني على أنه يمثل كل فلسطين بكافة أطيافها وشرائحها، وأن أبوابه مفتوحة للكفاءات التي تُثبت ذاتها، مشيراً إلى أن المنتخب سيكون سفيراً متنقلاً ينقل معاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم.
وشدد اللواء الرجوب إلى أن الاتحاد منح محافظة القدس مكانة خلال عملية اختيار اللاعبين، من خلال اختيار عدد لا بأس به من اللاعبين المميزين في أندية المُحافظة، في تأكيد منه على مكانة هذه المدينة بالنسبة له، خاصة أنه أعلن في كل مناسبة على اهتمام الاتحاد بكرة القدم في المحافظة.

وأعطى اللواء جبريل الرجوب تعليماته قبل سفره إلى الإمارات للقاء رئيس اتحادها، بتهيئة الظروف المناسبة لإقامة المعسكر التدريبي في الفارعة، من أجل خروجه بشكل يليق بسمعة الاتحاد والمنتخب وتاريخهما ".

حيث تم اختيار مجموعة من المدربين الوطنيين، للإشراف على معسكر المنتخب في الفارعة، واختيار اللاعبين لمعسكر الأردن، وأن المدربين الذين تم اختياره هم : جمال دراغمة ومازن الخطيب وحسن الشعار مدرباً لحراس المرمى.

وبعد اجتماعات مكثفة تم اختيار قائمة من اللاعبين الذين تم ارسال دعوات رسمية لهم عبر انديتهم للمشاركة في المعسكر، والتي ضمت (51) لاعباً، سيتجمعون في مركز الشهيد صلاح خلف ابتداء من الساعة الحادية عشرة من صباح يوم /الأربعاء/، (8) منهم في مركز حراسة المرمى، و(13) مدافعاً، و(16) لاعباً للوسط، و(14) مهاجماً.

واللاعبون هم :
حراسة المرمى : عبد الله الصيداوي، محمد بدر، فهد فاخوري، محمد بكيرات، زهير عرفة، إياد فلنة، عمر أبو رويس، عبد الصمد أبو سنينة.

خط الدفاع: عبد اللطيف البهداري، رأفت عياد، سامر حجازي، حازم المُحتسب، محمود المغربي، لؤي مهيوب، كمال أبو التوم، بشار السيد، علي أبو صرة، فادي دويك، مراد الزغارنة، يونس رسلان، معاذ مصطفى.

خط الوسط: فادي سليم، سميح يوسف، خضر يوسف، ممدوح سالم، تيسير عامر، علاء رومة، مراد إسماعيل، عايد جمهور، أحمد حويطي، أمين النصر، على عوني، يوسف عيسى، علي فحماوي، جبران كحلة، أسد أبو العسل، معن جمال، وفرج أبو رموز.

خط الهجوم 14: أحمد علان، خلدون الحلمان، أشرف نعمان، محمد نائل، حسام زيادة، مصطفى كنعان، محمود الشولي، مصطفى كميل، فراس أبو عبيد، معتصم عيساوي، فارس النجار، مهند داوود، أحمد واكد ويزن العايدي.


وأشار يوسف لافي المُكلف بملف المنتخبات الوطنية، والمتواجد حالياً في الأردن لحضور قرعة البطولة، أن اللاعبين تم اختيارهم بناء على توافق في آراء مجموعة من المدربين من مختلف محافظات الضفة.

وأكد على أن اللاعبين في غالبيتهم من الوجوه الجديدة والشابة، وأن الاختيار جاء من مختلف أندية الدرجات، وأن الأفضل سينتقل مع المنتخب إلى معسكر الأردن، ومن ثم سيتم اختيار القائمة الأساسية التي سيخوض بها المنتخب، بطولة غرب أسيا.