وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رفح: طلبة الثانوية العامة ينهون امتحاناتهم وهم سعداء

نشر بتاريخ: 01/07/2008 ( آخر تحديث: 01/07/2008 الساعة: 10:47 )
غزة- معا- قالت مديرية التربية والتعليم في رفح ان طلبة الثانوية العامة في المحافظة أنهوا امتحانات الثانوية العامة 2008 بعد عناء طويل وجهد كبير وعزيمة وإصرار منهم للتأكيد على حضورهم الدائم لمواصلة المسيرة التعليمية رغم الصعوبات الحياتية ورغم الإغلاق والحصار الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مديرية التربية والتعليم في رفح في بيان وصل وكالة "معا" أن الطلبة أعربوا عن سعادتهم و رضاهم بسير الامتحانات و انتهائها في جو ساده الهدوء التام سواء داخل قاعات الامتحانات أو خارجها دون أي تشويش".

وأضافت "كما ذكروا أن أسئلة الامتحانات بشكل عام كانت مناسبة و مراعية جميع المستويات ، و اشتكوا من صعوبتها في مباحث كل من ( الإدارة و الاقتصاد ) -( الأحياء)و ( الفيزياء) و أضافوا أن الامتحان كان طويل مقارنة بزمن الإجابة.

ومن جانبه أعرب د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم عن سعادته بانتهاء الامتحانات على ما يرام بتجاوز جميع العقبات والمعيقات, وأفاد أنه قد تم تأمين جميع القاعات من رؤساء اللجان و مساعدين و مراقبين و إداريين و أذنة ، كما تم توفير حافلات لنقل المراقبين من و إلى اللجان لتخفيف الأعباء عنهم و للتغلب على مشكلة المواصلات.

وقد وجه حرب رسالة شكر لرؤساء القاعات و جميع العاملين في الامتحانات على جهودهم وعملهم المتواصل والدؤوب طوال فترة الامتحانات والتزامهم بتعليمات الامتحان، وخص بالذكر الطواقم الطبية التي تواجدت في قاعات الامتحانات.