وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة (51) لاعباً استعداداً لغرب أسيا انطلاق معسكر المنتخب الوطني في مركز الفارعة صباح يوم غد الأربعاء

نشر بتاريخ: 01/07/2008 ( آخر تحديث: 01/07/2008 الساعة: 19:15 )
بيت لحم - معا- محمد ابو عرام - تبدأ تمارين المنتخب الوطني الفلسطيني الأول صباح يوم غد "الأربعاء" خلال معسكره التدريبي الأول في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة بمشاركة 51 لاعبا من أندية المحافظات الشمالية، ويستمر المعسكر حتى نهاية يوم التاسع من الشهر الجاري.
وأكد يوسف لافي، المكلف بملف المنتخبات، على أن المعسكر التدريبي سيكون مكثفا من كافة النواحي، على اعتبار أن طاقم الإشراف على المعسكر والمكون من د. جمال دراغمة ، ود. مازن الخطيب، وحسن الشعار سيعتمدون على وضع برنامج تدريبي مكثف يعتمد على اختبارات اللياقة البدنية والمهارات الفردية وتنفيذ الخطط التكتيكية، من أجل اختيار اللاعبين المميزين بناءً على مراكزهم.
وأشار لافي إلى أن برنامج المعسكر التدريبي تم إعداده بعد سلسلة اجتماعات مكثفة وتوجيهات حثيثة من قبل رئيس الاتحاد، اللواء جبريل الرجوب، حيث تم توفير كافة المستلزمات الخاصة بالمعسكر.
وبين يوسف لافي المتواجد حاليا في الأردن أنه يجري اتصالات مكثفة مع لاعبي الشتات من أجل تذليل كافة المصاعب وتأمين وصولهم في الموعد المحدد للمعسكر التدريبي الذي سيعقد في الأردن في الخامس عشر من الشهر الجاري.
والجدير ذكره أن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، والمتواجد حاليا في الإمارات في زيارة عمل رسمية للاتحاد، أجرى اتصالاته المكثفة مع الطاقم الفني والإداري والامانه العامة للاتحاد الفلسطيني، للاطمئنان على تهيئة الظروف المناسبة للمعسكر التدريبي وتذليل كافة المصاعب.
وأكد الرجوب على ضرورة وضع أسس إداريه صارمة من أجل ضبط تدريبات وسلوك ومستوى لاعبي المنتخب خلال المعسكر التدريبي الحالي، واختيار اللاعبين الأكفاء من أجل دمجهم في المعسكر الخارجي في الأردن الشقيق مع لاعبي المحافظات الجنوبية ولاعبي الشتات.