وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أهلي قلقيلية يعترض على عدم رد الاتحاد على الاعتراض المقدم من قبله بشكل رسمي

نشر بتاريخ: 02/07/2008 ( آخر تحديث: 02/07/2008 الساعة: 13:24 )
قلقيلية - معا - قدمت إدارة نادي قلقيلية الأهلي اعتراضا على مباراته مع نادي هلال أريحا بتاريخ 21/6/2008 ضمن بطولة الدرع ونشرت في الصحف المحلية وقام الاتحاد بتشكيل لجنة تحقيق مكونة من الأخوة: هلال أبو كشك - فايز السعدي -علاء حالوب- سليم عبد الرحمن- واجتمعت مع ممثلي النادي الأهلي بتاريخ 28/6/2008 في مقر الإتحاد الجديد واستمعت إلى تفاصيل ومجريات ما حدث في مباراة أهلي قلقيلية وهلال أريحا ولم يحضر حكام اللقاء إلى لجنة التحقيق بالرغم من إبلاغهم مسبقا بضرورة الحضورللجلسة .

وقالت ادارة النادي في بيان لها انها تفاجات بخبر عبر الإنترنت (وكالة معا) وعلى لسان عزام إسماعيل بأنه تم تحديد نهائي الدرع يوم الجمعة على ملعب الخضر ودون إبلاغ إدارة النادي الأهلي بقرار الاتحاد النهائي بعد التحقيق .

تم الاستفسار عبر الهاتف مع أعضاء الاتحاد وهم الأخ هلال أبو كشك والأخ محمود خليفة (أعضاء لجنة الأنشطة الرياضية في الإتحاد ) عن نتائج التحقيق وردوا بأنهم لا يعرفون النتائج وهي مع عزام إسماعيل والمفترض أنه قام بإبلاغ إدارة النادي بالقرار .

إدارة النادي تتساءل هل الإتحاد تغير بعد الانتخابات الأخيرة أم بقي كما هو قرارات فردية .

لذا نطالب رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب بعدم إجراء نهائي بطولة الدرع حتى تتضح الأمور بشكل نهائي ورفع كتاب رسمي وخطي لإدارة النادي الأهلي عن نتائج التحقيق.