وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاستعداد لعقد مهرجان جامعة بيرزيت السنوي الأول للتسوق

نشر بتاريخ: 02/07/2008 ( آخر تحديث: 02/07/2008 الساعة: 19:34 )
رام الله- معا- تستعد عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت وبالتعاون مع شركة فكرة للخدامات التجارية والإعلامية، لتنظيم مهرجان جامعة بيرزيت السنوي الأول للتسوق، والذي سيبدأ يوم السبت 5 تموز2008 في الحرم الجامعي وسيتسمر لغاية يوم الخميس 10 تموز 2008.

وأوضح منسق المهرجان رامي بركات أن هدف المهرجان هو توفير دخل لصالح صندوق الطالب المحتاج من خلال رسوم حجز الأماكن للشركات والمؤسسات المشاركة في النشاط، بالإضافة إلى تعزيز علاقة الجامعة بالمجتمع المحلي، خاصة وأن الجامعة ستفتح أبوابها أمام الجمهور من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة ليلا.

وأشار بركات أن المهرجان سيشتمل على معرض تسوق سيشارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات التجارية الخدماتية الفلسطينية، كما سيتم تنظيم أنشطة رياضية متنوعة من مشي ومراثون ومباريات كرة قدم بالإضافة إلى أمسيات فنية تشارك فيها مجموعة من أشهر الفرق المحلية مثل فرقة ترشيحا للموسيقى العربية وفرقة تراب وفرقة يلالان.

ومن ناحيته أوضح مدير شركة "فكرة" طارق شديد أن هذا المهرجان يحتوي على مجوعة واسعة ومتنوعة من المؤسسات والشركات الفلسطينية التي تعمل في مجالات تجارية وخدماتية متنوعة.