وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من حركة "فتح" يزور النائب محمود العالول بنابلس

نشر بتاريخ: 03/07/2008 ( آخر تحديث: 03/07/2008 الساعة: 12:08 )
نابلس - معا - قام وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " / منطقة الشهيد صبيح ابو السعود " رفيديا " بزيارة الى النائب في المجلس التشريعي محمود العالول عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

وقد استعرض الوفد عددا من القضايا السياسية التي تعيشها القضية الفلسطينية والتنظيمية التي أثمرت عن حالة من الحراك الحركي الداخلي باجراء انتخابات تنظيمية في معظم مناطق وشعب المحافظة, ومبادرة الرئيس محمود عباس " ابو مازن " للحوار الوطني الهادفة الى انهاء الانقلاب والانقسام في الساحة الفلسطينية واعادة الوحدة الوطنية بين ابناء شعبنا بكافة مكوناته السياسية والفكرية والعقائدية.

وقد ضم الوفد اعضاء اللجنة التنظيمية لمنطقة صبيح ابو السعود " رفيديا " ومسؤولي الشعب التنظيمية في المنطقة .

واوضح أنور حسونه أمين سر فتح في منطقة رفيديا ان الزيارة تندرج في اطار الانشطة المتعددة التي تقوم بها اللجنة التنظيمية في المنطقة, على كافة الصعد الجماهيرية والتنظيمية والسياسية والاجتماعية.

وقد أعرب الوفد الفتحاوي عن ارتياحه لهذه الزيارة, مؤكدين استمرار فعالياتهم وأنشطتهم في المنطقة.

على صعيد آخر, أجرت اللجنة التنظيمية لمنطقة الشهيد صبيح ابو السعود لقاء تنظيميا مع اللجان التنظيمية لمناطق الفسفوري وعسكر وعصيرة الشمالية ومنطقة الشهيد سامي الدايه, حيث جرى نقاش العديد من القضايا التنظيمية والوطنية, والجهود الطيبة التي تبذل على كافة الأصعدة من أجل عقد المؤتمر الحركي السادس, والذي سيمثل مفصلا تاريخيا ينبثق عنه البرنامج السياسي لحركة فتح وآليات العمل التنظيمي والوطني في المرحلة الراهنة والمقبلة.