وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مهرجان جامعة بيرزيت السنوي الأول للتسوق

نشر بتاريخ: 05/07/2008 ( آخر تحديث: 05/07/2008 الساعة: 14:55 )
رام الله - معا - افتتح نائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون المجتمعية د. غسان الخطيب وعميد شؤون الطلبة د. عبد الكريم أبو خشان اليوم السبت، مهرجان جامعة بيرزيت السنوي الأول للتسوق الذي يقام في الحرم الجامعي بالتعاون مع شركة فكرة للخدمات التجارية والإعلامية، وسيستمر لغاية يوم الخميس القادم 10 تموز 2008.

وأشار د. الخطيب أن هذا المهرجان يعزز التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي، خاصة وأنه يساعد على ترويج المنتوجات الوطنية لدفع الاقتصاد الوطني، كما أنه يوفر البضائع وبأسعار مناسبة للجميع.

وأوضح منسق المهرجان ومسؤول المساعدات المالية في عمادة شؤون الطلبة رامي بركات أن هذا المهرجان يهدف إلى توفير دخل لصالح صندوق الطالب المحتاج من خلال رسوم حجز الأماكن للشركات والمؤسسات المشاركة في النشاط، كما انه يعزز علاقة الجامعة بالمجتمع المحلي خاصة وأن الجامعة ستفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً طيلة أيام المهرجان.

من ناحيته أكد مدير عام شركة فكرة للخدمات التجارية والإعلامية طارق شديد أن هذه الظاهرة الثقافية وهي الأولى من نوعها على مستوى الوطن، فلأول مرة تجمع كل الفعاليات في مكان واحد بدءاً من الرياضة والنشاطات المسلية، مروراً بالنشاطات الثقافية والأمسيات الفنية، وصولاً إلى معرض ضخم للتسوق لكل ما تحتاجه العائلة والمواطن بأسعار مميزة وخصومات خاصة للطلبة وذويهم.