وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سلفيت يفوز على عطارة بهدفين مقابل هدف واحد

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 17:02 )
نابلس-سلفيت-معا- ضمن الاستعدادات لمباريات الدوري العام الذي سيطلقه اتحاد كرة القدم . التقى على ملعب بلدية سلفيت وتحت الاضواء الكاشفة نادي اهلي عطارة مع مستضيفة نادي سلفيت الرياضي ، وقد انتهى اللقاء بفوز سلفيت بهدفين مقابل هدف واحد وقد خاض نادي سلفيت هذه المباراة في ظل غياب لاعبيه القدامى ولكن بحلة جديده من العناصر الشابه الواعده والوجوه الجديده امثال هشام سليم ، احمد فاتوني ، وحارس المرمى الجديد وهبي سمير للوقوف على جاهزيتهم للمباريات الدوري العام .



كانت البداية قوية من قبل الطرفين وقد تبادلوا الهجمات بين الحين والاخر حيث استطاع لاعبي اهلي عطارة الوصول الى مرمى سلفيت لاكن حالت العارضه دون تسجيل الهدف الاول . وفي هجمة منظمه من سلفيت وبتوزيعه متقنه من هشام سليم الى راس الحربة مجد مصطفى الذي اطلقها صاروخيه ولكن براعة حارس المرمى حالت دون احراز الهدف .



وفي بداية الشوط الثاني نزل على ارض الملعب كل من الفريقين وبعزيمة قوية من اجل احراز الفوز حيث استطاع نادي سلفيت من تسجيل الهدف الاول بتوقيع اللاعب محمد جواد وهنا دق ناقوس الخطر بالنسبة للفريق الضيف . الذي نظم صفوفة وفي هجمة منظمة تمكن اللاعب محمد فريد من احراز هدف التعادل في القيقة الخامسة عشر من الشوط الثاني ، وفي الدقيقة العشرون استطاع النجم المتالق اسامة عودة من تسجيل الهدف الثاني لسلفيت ليتنتهي المباراة بفوز نادي سلفيت الرياضي بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف .وقد حضر اللقاء العديد من عشاق الكرة ، اضافة الى الهيئة الادارية واللجنة الرياضية للنادي .وقد حكم المباراة خالد حسين حكما للساحة وانيس شاهين ومجمد نجيب مساعدين.