وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بتنظيم رابطة مساجد التفاح والدرج المحطة يتوج بكأس الشهيد يحيى حميد على حساب سيدنا إبراهيم بركلات الترجيح

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 18:32 )
بيت لحم - معا - لؤي رجب - توج مركز المحطة الرياضي أمس بكأس الشهيد يحيى خليل حميد الكروية لمنطقة التفاح الغربي بفوزه على منافسه مركز سيدنا إبراهيم بركلات الترجيح بنتيجة 1/صفر أحرزه محمد ماجد القطاع، بعد تعادلهما سلباً بدون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة النهائية لبطولة الوفاء للشهيد يحيى خليل حميد، التي أطلقتها اللجنة الرياضية برابطة مساجد التفاح والدرج، وتجري موازية على أربع مناطق جغرافية.

وجرت البطولة على ملاعب نادي التفاح بدعم كامل من مجلس إدارته، بحضور زهير الكحلوت أحد وجهاء الحركة الإسلامية، ومحمد فضل حسونة عضو الرابطة، وأعضاء مجلس إدارة النادي، بمشاركة 8 فرق، حيث تتواصل إقامة ثلاث بطولات مماثلة في المناطق الجغرافية الأربعة.

كان فريق المحطة المتوج بالبطولة وصل إلى دور ربع النهائي بفوزه على السلام 2/صفر، بينما فاز سيدنا إبراهيم على فريق أبو عبيدة 2/صفر، فيما شهدت الأدوار الأولى فوز الرحمة على الزكاة 2/صفر، وعمر بن الخطاب على السلف 5/1.

وفي ختام البطولة أقيم احتفال توج به المحطة بالكأس وميداليات المركز الأول، وسيدنا إبراهيم بكأس وميداليات المركز الثاني، ونال فراس لوحيدي من فريق عمر جائزة الهداف برصيد 5 أهداف، وفتحي حمادة من السلام جائزة أفضل حارس، ومركز السلف الرياضي على جائزة الفريق المثالي .

أشرف على البطولة: هاني عبد العال نائب رئيس نادي التفاح، وسامي النخالة، وعلى الزمارة، وعماد حمادة .أدار المباراة النهائية: الحكم معمر إرشي .