وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب منى منصور: إعتداء الاحتلال على جمعيات نابلس غير مبرر

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 12:34 )
نابلس- سلفيت- معا- استنكرت النائب منى منصور قيام قوات الاحتلال فجر اليوم باقتحام مقر جمعية التضامن ومسجد الروضة ومديرية الاوقاف وغيرها من الجمعيات الخيرية في مدينة نابلس والقيام بالاستيلاء على جميع الملفات والأثاث.

وأشارت منصور إلى "أن هذا الاعتداء غير مبرر على الاطلاق، خاصة وأن جمعية التضامن لا تقوم بأي نشاط سياسي أو حزبي، وإنما تقدم خدمات اجتماعية للشعب الفلسطيني بوجه عام والايتام بشكل خاص.

وقالت منصور في بيان صحفي: "إن الاحتلال الإسرائيلي ما زال مصرا على مواصلة اعتداءاته غير القانونية بحق مؤسسات الشعب الفلسطيني، لتضاف إلى سلسلة إجرامه اليومي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، غير آبه بالقوانين والأعراف الدولية".

ودعت منصور, "كل الجمعيات العاملة من أجل الأيتام بفلسطين لضرورة توحيد الجهود من اجل الوقوف والتصدي للانتهاكات الاسرائيلية ووضع خطة عمل من اجل التصدي لمثل هذه الانتهاكات".

ووجهت منصور رسالة "نداء ومناشدة للمؤسسات الإنسانية والدولية مطالبة منها التدخل والوقوف على الاعتداءات الصارخة للاحتلال وفضح انتهاكاته بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل".

وأضافت منصور "لن نألو جهدا لدعم الجمعيات الخيرية وتطويرها سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، ونحن على ثقة أن المخلصين من أبناء شعبنا سيقدمون ما يستطيعون لدعمكم ودعم كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية".