وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى المحاسب الفلسطيني يختتم مخيما صيفيا خاصا بأبناء المحاسبين في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 14:19 )
غزة- معا- اختتم منتدى المحاسب الفلسطيني في مدينة غزة مخيم صيفي خاص بأبناء المحاسبين والذي استمر لأسبوع واحد واتسمت فقراته بالتميز والفعالية مع أبناء المحاسبين وذلك برعاية الإتحاد الإسلامي في النقابات.

وهدف المخيم الصيفي الذي شارك فيه سبعة وثلاثون طالب وستة مؤازرين تعزيز وتوثيق العلاقات مع المحاسبين وتنمية المهارات عند أبناءهم وتشكيل نوع من النشاط الإيجابي والبناء الذي يؤثر على الحياة المستقبلية للطلاب وذلك خلال الإجازة الصيفية.

وقد شمل برنامج المخيم العديد من الفقرات الفنية والثقافية الهادفة وعدت زيارات شملت مؤسسة رؤي للإنتاج الفني وزيارة إذاعة القدس، مقر الرابطة الإسلامية، منتزه البلدية، الجندي المجهول منتهية برحلة إلي شاطئ بحر مدينة غزة، إضافة إلى فقرات من المسابقات والإسعافات الأولية والبحث عن التراث وتذكر أسامي القرى الفلسطينية، مرفقا بذلك عرض لفيلم (cd) عن شهود النكبة ومشروع التحرير من الاحتلال والهيمنة.

وتخلل المخيم توزيع عدد من النشرات تم توزيعها على الطلبة المشاركين في المخيم الصيفي وشملت أماكن وأوقات القراءة و آداب القارئ وقت القراءة والنشأة والتطور للحركة وبيت المقدس وحياة الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي وعن تاريخ الصحابة وفقرات رياضية متنوعة.

وقام المنتدى بتكريم أوائل الطلبة من أبناء المحاسبين بهدف تشجيعهم علي التفوق وتعزيز نجاحهم في المراحل الدراسية المختلفة، وقد شكر رئيس منتدى المحاسب الفلسطيني الأستاذ عبد المجيد العيلة أبناء المحاسبين وجهود والقائمين على المخيم.